ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو iPad Pro سيكون اول ايباد يتم طرحه في عام 2021

خطة ابل لإطلاق ايباد برو 2021

كشفت أحدث التقارير حول جهاز الآيباد القادم أن ايباد برو iPad Pro سيكون أول جهاز لوحي يتم إطلاقه العام القادم، حيث سيتوفر الجهاز الجديد بشاشة 12.9 إنش وسيتم تزويده بشاشة ميني ليد Mini LED، وذلك ضمن خطة ابل لتحويل شاشات جميع أجهزتها إلى شاشات ميني ليد. ومع ذلك، يشير موقع TheElec الكوري إلى أن بعض الطرز في تشكيلة iPad Pro للعام 2021 يمكن أن تعتمد أيضًا تقنية الشاشات OLED.

خطط أبل لإنتاج ايباد برو و ايفون 2021

وأشارت التقارير أيضًا أن أبل تستعد أيضًا لتطوير جهاز الأيفون القادم بشاشات OLED المرنة، ولكن من غير المحتمل أن يكون جهاز الأيفون القادم منحنيًا، حيث يمكن أن تسمح المرونة بإمكانية أن يكون لجهاز الايفون منحنيًا قليلًا إلى حد ما أو أنه سيستخدم الشاشات المرنة لتمنح الجهاز أكثر قوة.

قرأ أيضًا: ايباد برو iPad Pro قد يأتي بتقنية شاشات جديدة في النصف الثاني من عام 2021

ايباد برو

سيشمل جهاز iPad التالي على الكثير من الميزات نفسها التي يوفرها أحدث جهاز iPad Pro، وسيهدف الجهاز الجديد إلى استبدال الحاسوب المحمول الحالي. قد يكون هذا الجيل الجديد من iPad Pro هو الأول من العام مع إصدار جديد من المعالج Apple A Series الذي ستعمل بعه أجهزة أبل المحمولة على مدار العام.

يذكر أن المرة الأولى التي أصدرت فيها أبل جهازًا بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز كان جهاز iPad. وكان الجهاز الأول الذي أصدرته الشركة مع شاشة قادرة على استخدام القلم Apple Pencil هو جهاز iPad. ويبدو الآن قد حان الوقت لرؤية أجهزة بشاشات Mini-LED.

تقنية شاشات جديدة في جهاز ايباد برو

تعمل Samsung و LG حاليًا على تطوير شاشات OLED جديدة للأجهزة اللوحية. وعلى عكس طراز mini LED، من المقرر إطلاق طرازات iPad Pro المزودة بتقنية OLED في النصف الثاني من عام 2021.

من المتوقع أن تتأخر خطة أبل لإصدار طرز OLED iPad Pro اعتمادًا على حجم اعتماد شاشات LCD مع إضاءة خلفية mini LED.

اقر أيضًا: معاينة ايباد اير 4 (2020) iPad Air 4 |ومقارنة مع ايباد برو هل تشتري القديم ام الجديد؟

سيتم إنتاج شاشات OLED هذه وفقًا لمواصفات أعلى من مواصفات شاشات OLED التي تم استخدامها في هواتف iPhone، قد يكون ذلك للتخفيف من بعض المشكلات المتعلقة باستخدام OLED على الأجهزة اللوحية. نظرًا لأن الأجهزة اللوحية تُستخدم عادةً لفترة أطول، فقد تعاني شاشات OLED التي تحتوي على طبقة انبعاث واحدة فقط من الاحتراق أو فقدان السطوع بمرور الوقت.

لو استخدمت جهاز أيباد، ما رأيك بشاشة الجهاز؟ وهل ستتمكن أبل من المنافسة بقوة بتقنية mini LED؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى