أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11 بجميع مميزاتها

تحديث واجهة هواوي EMUI 11 يصل رسميًا إلى الهاتفين هواوي ميت 40 و ميت 40 برو

وصل كل من هواوي ميت 40 و ميت 40 برو إلى السوق العام الماضي حيث تعتبر هذه الهواتف الأولى للشركة التي تعمل بمعالج Kirin 9000 الذي منح السلسلة أفضل أداء يمكن أن تقدمه هواوي حتى الآن. لقد حقق الهاتفان نجاحًا كبيرًا في السوق الصينية، لهذا السبب تقوم هواوي باستمرار بطرح التحديثات لتحسين التجربة بشكل أكبر. الآن، بدأت الشركة بطرح تحديث واجهة هواوي EMUI 11 تدريجيًا لكل من هاتف هواوي ميت 40 و ميت 40 برو.

واجهة هواوي EMUI 11 تصل إلى هواوي ميت 40 و ميت 40 برو

هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11 بجميع مميزاتها
هواوي ميت 40 و ميت 40 برو

التحديث الذي يصل إلى هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحمل رقم إصدار 11.0.0.165 SP1 / SP2، وسيجلب تحسينات على النظام وتحسين الاستقرار فقط، وتأتي البرامج الثابتة لجعل تشغيل الهاتف أكثر سلاسة.

علاوة على ذلك، يعمل التحديث على تحسين بعض تأثيرات الرسوم المتحركة في الواجهة. من الغريب أن Huawei Mate X2 حصل أيضًا على أول تحديث للبرنامج الذي أدخل تحسينات على تأثيرات الواجهة.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل للمزيد من هواتف هواوي و هونر حول العالم

هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11 بجميع مميزاتها
واجهة هواوي EMUI 11

سيتم طرح التحديث الجديد بشكل تدريجي، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الأجهزة المؤهلة. ومع ذلك، للحصول على التحديث بشكل أسرع، أتاحت هواوي طريقة لطلب تسجيل خدمة العضوية، وبمجرد التسجيل في البرنامج، ستتلقى التحديث في غضون ساعتين فقط.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم الكشف عن سلسلة هواوي ميت 40 في أكتوبر من العام الماضي، حيث يعمل الهاتف هواوي ميت 40 برو بمعالج Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر التي تضمن دعم شبكة الجيل الخامس 5G. لقد

تجاوز الطلب على هذه الهواتف العرض بشكل كبير، وفي وقت سابق من هذا الشهر، حقق هواوي ميت 40 برو مبيعات كبيرة، ومنحته الخدمة الإحصائية الصينية QuestMobile على لقب الهاتف الذكي الأكثر شعبية في الصين. يحتل Huawei Mate 40 Pro حاليًا المرتبة الرابعة مع 4.51 مليون جهاز نشط في السوق الصينية. ولا يزال إجمالي مبيعات سلسلة ميت 40 حول العالم غير معروف.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل إلى 10 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم

مميزات تحديث واجهة هواوي EMUI 11

هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11 بجميع مميزاتها
واجهة EMUI 11

سيجلب التحديث واجهة مستخدم أصغر حجمًا، وتحسينات كبيرة لاستخدام أكثر سهولةً من بينها أن شاشة Smart Always-On لا تظهر إلا عند النظر إلى الهاتف، وتم تحسين دعم النوافذ المتعددة كثيرًا حيث يسمح الآن بفتح التطبيقات في نوافذ عائمة لتعزيز ميزة تعدد المهام. وكذلك الرسوم المتحركة أصبحت أكثر سلاسة، وهناك الكثير من التأثيرات الدقيقة أيضًا من أجل تحسين تجربة المستخدم.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 ستحصل على بعض من مميزات نظام Android 11

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو emui-11-cover-1-1024x538.jpg

يمكن للمستخدم أيضًا الحصول على خصوصية أفضل، والقدرة على تحرير الملاحظات على العديد من أجهزة Huawei في وقت واحد، والحصول على تطبيق مترجم مدمج.

لا تحتوي واجهة هواوي الجديدة EMUI 11 على خدمات Google للجوال. والأكثر من ذلك ، تشير التوقعات إلى أن هذا سيكون آخر إصدار من EMUI قبل أن تحول هواوي أجهزتها إلى نظام HarmonyOS.

اقرأ أيضًا: هواوي بي Huawei P 30 بنظام EMUI 11 تحديث جديد وميزة نقل ملفات فلاش

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل تحديث واجهة هواوي EMUI 11 لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى