الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن هاتف Redmi Note 10

تستعد العلامة التجاريّة شاومي ريدمي التابعة لشركة شاومي لإطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 قريبًا، حيث تم تسريب المواصفات الرئيسيّة للهاتف مؤخّرًا بالإضافة إلى صندوق هاتف Redmi Note 10 و Note 10 Pro، واليوم تم تسريب سعر الهاتف أيضًا.

ووفقًا للتسريب فإنّ شاومي ريدمي نوت 10 سوف يأتي بسعر 15999 روبية هندية أي ما يقارب 217 دولارًا أمريكيًا للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، وغالبًا ما يكون سعر الهاتف أقل مما يكون على صندوق البيع بالتجزئة، لذلك من المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر يتراوح بين 190 إلى 203 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك يظهر التسريب الجديد أيضًا أنّ شاومي ريدمي نوت 10 سوف يأتي بنسخة سوداء سوف يطلق عليه Mighty Black.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10

كشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد – AMOLED مع معدّل تحديث 60 هرتز، وفيما يتعلّق بالكاميرا، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 48 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro تسريب صورة لصندوق البيع تكشف عن التصميم

وكشفت التسريبات أيضًا أنّ هاتف Redmi Note 10 سوف يأتي بخيارين، حيث سيأتي بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخليّة، وسيأتي أيضًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت.

أمّا هاتف Redmi Note Pro من المتوقّع أن يأتي بثلاثة خيارات، حيث سيأتي بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي، وخيار آخر بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي، وخيار آخر بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين الداخلي.

وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 678، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.0.1.

ومن المتوقّع أن يحتوي على مكبر صوت والأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى أنّ الحافة السفلية من الهاتف سوف تحتوي على مكبر صوت ومنفذ USB-C و مقبس صوت 3.5 ملم، ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب.

وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق من المقرر إطلاق سلسلة Redmi Note 10 في الهند في 4 مارس

ما رأيكم في سعر الهاتف الجديد من شاومي ريدمي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى