الهواتف الذكية

مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro وتفاصيل مثيرة تظهر لأول مرة

مواصفات ميزو 18 برو - Meizu 18 تظهر في التسريبات

من المقرر الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف ميزو 18 – Meizu 18 الجديدة قريبًا جدًا، وتحديدًا في 3 مارس المقبل من العام الحالي 2021، وظهرت هذه السلسلة من الهواتف في العديد من التسريبات سابقًا . والآن، يظهر هاتف ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro مع تفاصيل جديدة تُنشر لأول مرة حول مواصفات الهاتف .

مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro

سيأتي ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro مع برنامجًا “One Mind 8XX” والذي من المفترض أن يعمل على تحسين قوة الهاتف وأدائه، كما وسيتم تشغيله بمعالج سناب دراجون 888 الرائد المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 .

مواصفات ميزو 18 برو - Meizu 18 Pro وتفاصيل مثيرة تظهر لأول مرة

واليوم، تم التأكيد رسميًا على أن ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 44 بيكسل توجد داخل ثقب مركزي في أعلى منتصف الشاشة يبلغ قطره حوالي 3.8 ملم، كما ستدعم الكاميرا الأمامية أيضًا خوارزمية Rainbow Soft . إلى جانب هذا، يقال أن سلسلة Meizu 18 قادمة مع مستشعر Qualcomm 3D Sonic، وهو أحدث جيل من تقنية مستشعر البصمة فوق الصوتية تحت الشاشة من كوالكوم .

ميزو 18 برو

مستشعر البصمة الجديد Qualcomm 3D Sonic

هو عبارة عن مستشعر بصمة جديد بالموجات فوق الصوتية وهو أسرع بنحو 50 بالمائة من سابقه، وهذا يعني فتح الهاتف بشكل أسرع، كما أنه يوفر أمانًا أكبر، ويبلغ سمك المستشعر الجديد 0.2 ملم فقط، مما يعني قابلية استخدامه في الهواتف القابلة للطي ذات شاشات OLED المرنة ودمجه أسفل الشاشة بسهولة وكفاءة .

الشيء الرائع في هذا المستشعر أيضًا، أنه يتيح للشركات المُصنعة للهواتف الذكية إمكانية تصميم هواتف أنحف دون الحاجة لوجود زر أو مكان مخصص لمستشعر البصمة، كما أنه أفضل وأسهل في الاستخدام .

مواصفات ميزو 18 برو - Meizu 18 Pro وتفاصيل مثيرة تظهر لأول مرة

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro مع شاشة منحنية مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 40 واط . وللأسف الشديد، ليس هناك أي تفاصيل أو معلومات جديدة عن السعر حتى الآن .

ما رأيك في مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى