السياراتهواوي

هواوي تخطط فعليًا للدخول في تصنيع سيارات كهربائية هذا العام 2021

هواوي تخطط للدخول في صناعة سيارات كهربائية هذا العام

لقد عانت الشركة الصينية هواوي كثيرًا بسبب الحظر الأمريكي، ونتيجة لذلك رأينا الشركة تفكر في الدخول فعليًا في تصنيع سيارات كهربائية في وقت لاحق من هذا العام 2021، كما وبدأت هواوي أيضًا في التركيز بشكل أكبر على الأجهزة القابلة للارتداء وملحقات الصوت في الأشهر الأخيرة .

هل سنرى سيارات كهربائية من هواوي هذا العام 2021

والآن، حصلنا على تقرير جديد ينص على أن هواوي تخطط فعليًا للدخول في صنع سيارات كهربائية تحت علامتها التجارية الخاصة، ومن المحتمل أن تبدأ الشركة في إطلاق بعض الطرازات قبل نهاية هذا العام، وقد بدأت الشركة بالفعل في تصميم السيارات الكهربائية داخليًا والتواصل مع الموردين .

سيارات كهربائية

وقال السيد Richard Yu رئيس مجموعة الأعمال الاستهلاكية في هواوي، أنه حوّل تركيزه إلى السيارات الكهربائية، والتي ستستهدف قطاع السوق الشامل، مما يعني أنها ستتوفر بأسعار معقولة . بالإضافة إلى ذلك، يقال أن شركة هواوي تجري حاليًا محادثات مع Changan Automobile التابع للدولة في الصين وكذلك BluePark New Energy Technology التابعة لمجموعة BAIC إلى غير ذلك من شركات صناعة السيارات، من أجل استخدام مصانع السيارات الخاصة بهم لصنع سياراتهم .

سيارات كهربائية

في الوقت نفسه، نفى متحدث باسم هواوي وجود خطط لتصميم سيارات كهربائية أو إنتاج سيارات تحمل علامة هواوي، قائلاً إن شركة هواوي ليست شركة مصنعة للسيارات . وأضاف أيضًا، نهدف إلى أن نكون شركة رقمية موجهة نحو السيارات ومُضافة جديدة مزودة بالمكونات من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) مما يمكّن مصنعي المعدات الأصلية للسيارات من بناء سيارات أفضل .

اقرأ أيضًا :

برأيك، هل سنرى بالفعل سيارات كهربائية من شركة هواوي هذا العام أم هي مجرد شائعات ؟ شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى