الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات تابلت لينوفو تاب ام 8 – Lenovo Tab M8 بحسب آخر التسريبات

تسريبات جديدة تكشف مواصفات Lenovo Tab M8

ظهر جهاز لوحي جديد من شركة لينوفو Lenovo على موقع Google Play Console مع بعض مواصفاته الرئيسية، حيث ظهر برقم الطراز TB-8506F وباسم لينوفو تاب ام 8 Lenovo Tab M8، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الجهاز اللوحي عبر التسريبات، حيث ظهر مسبقًا على منصة اختبار الأداء Geekbench.

مواصفات لينوفو تاب ام 8

تُظهر القائمة الجهاز اللوحي الجديد بمعالج MediaTek MT8768A، ومن المتوقّع أيضًا أن يحتوي لينوفو تاب ام 8 اللوحي على معالج MediaTek Helio P22T الموجود على الأجهزة اللوحية Lenovo Tab M10 HD، ولا توجد معلومات رسمية حتى الآن فيما يتعلّق بالتفاصيل الخاصة بالمعالج.

وفيما يتعلّق بالمواصفات الأخرى، كشفت القائمة أنّ لينوفو تاب ام 8 سوف يأتي بشاشة تتمتع بدقة 800 × 1280 بكسل مما يشير إلى أن Lenovo تتمسك بجودة عرض HD، ومن المتوقّع أن تأتي بمقاس 8 إنش،

وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي، ذكرت التسريبات أنّ الجهاز اللوحي سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت، فيما ذكرت تسريبات أخرى أنّ الجهاز سوف يأتي بإصدار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وسننتظر المعلومات الرسمية لمعرفة التفاصيل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات و سعر لينوفو تاب بي 11 – Lenovo Tab P11 النسخة الأرخص من بي 11 برو رسميًا

وكان الجهاز قد ظهر على منصّة Geekbench، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الجهاز 163 نقطة في اختبارات الأداء أحاديّة النواة، فيما سجّل 950 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

تجدر الإشارة إلى أنّ Lenovo تعمل باستمرار بشكل جيد في قطاع الأجهزة اللوحية على الرغم من عمليات الإطلاق المتفرقة، حيث قامت بإنتاج حوالي 5.6 مليون جهاز في الربع الرابع من عام 2020 وحصلت على 8.6 ٪ من حصة السوق.

مواصفات لينوفو تاب ام 7

يأتي الجهاز اللوحي بمعالج رباعي النواة من نوع Mediatek MT8321 ومعالج رسوميّات Mali-400، وفيما يتعلّق بالذاكرة يأتي الجهاز بعدّة خيارات لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخليّة، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2/1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 8/16/32 مع دعم زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

لينوفو تاب ام 7

وفيما يتعلّق بالكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا أساسيّة بدقّة 2 ميجابكسل وبجودة تصوير فيديو 720 بكسل، فيما تأتي الكاميرا الأماميّة بدقّة 2 ميجابكسل وبنفس جودة الفيديو.

هل اقتنيت أحد الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة لينوفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى