الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 9 – vivo S9 الشركة تؤكد تصميم الهاتف ودقّة الكاميرا الأمامية

فيفو تؤكّد تصميم هاتفها vivo S9

تستعد شركة فيفو vivo لإطلاق مجموعة من هواتفها الذكية هذا العام، وفي الآونة الأخيرة كثرت التسريبات حول هاتف فيفو اس 9 – vivo S9 واليوم كشفت الشركة عن تصميم الهاتف ودقة الكاميرا الأماميّة.

نشرت الشركة ملصقًا على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو يكشف عن تصميم اللوحة الخلفية لهاتف فيفو اس 9 – vivo S9 حيث كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يتم الإعلان عنه في 3 مارس القادم.

فيفو اس 9 - vivo S9 الشركة تؤكد تصميم الهاتف ودقّة الكاميرا الأمامية

وفيما يتعلّق بتفاصيل الهاتف لم تكشف الشركة عن الكاميرات الخلفيّة للهاتف، حيث يشبه هاتف vivo S7 5G، والذي يتمتّع بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ولكن الشركة أكدت أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 44 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 والتأكيد على موعد الإعلان الرسمي

ويحتوي الملصق الذي أصدرته الشركة على نص في الزاوية اليمنى السفلية، مما يؤكد أن العلامة التجارية ستطلق هاتف  S9e بكاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

مواصفات فيفو اس 9

كشفت تسريبات سابقة أنّ vivo S9 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1100 فيما ذكرت التسريبات أنّ هاتف Vivo S9e سوف يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 820.

وفيما يتعلّق بالشاشة كشفت التسريبات بأن الشاشة سوف تأتي بمقاس 6.44 إنش ودقة 1080 × 2400 بكسل  ومعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز وجودة +Full HD.

وأشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسيدعم اتصال 5G، وفيما يتعلّق بسمك الهاتف ذكرت التسريبات أيضًا أنّ سمك الهاتف سيكون 7.31 ملم ، و وزن الهاتف 168 جرام.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل ببطارية 4000 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، بالإضافىة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OriginOS.

وذكرت تقارير تقنيّة أنّ شركة فيفو لديها خطط لإطلاق ما يصل إلى 11 هاتفًا ذكيًا جديدًا قبل أبريل 2021.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى