الأجهزة اللوحيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 بحسب التسريبات الأولية

تسريبات تكشف تفاصيل تابلت Xiaomi Mi Pad 5

كشفت تسريبات تقنيّة حديثة عن نية شركة شاومي Xiaomi إطلاق جهاز لوحي جديد شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5، حيث أطلقت الشركة جهازها اللوحي Mi Pad 4 في يونيو 2018، ولكن الجهاز لم يحقق النجاح المطلوب.

ظهرت على الإنترنت العروض والمواصفات المفترضة لجهاز Mi Pad 5 اللوحي القادم، هذه هي العروض الأولى للجهاز، حيث  تُظهر كلاً من الواجهة الخلفيّة والأماميّة للجهاز.

مواصفات شاومي مي باد 5

كشف التسريب أنّ الجهاز يحتوي على شاشة LCD بدقّة 2K ومعدل تحديث 144 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز، ويأتي الجهاز بطبقة حماية زجاج كورنينج غوريلا الجيل الخامس.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس 4 Mi MIX وجهاز لوحي جديد قادمين في وقت لاحق هذا العام 2021

فيما يتعلّق بالكاميرات، كشف التسريب أن الجهاز يحتوي على كاميرا رئيسية وهي مستشعر Sony IMX586 بالإضافة لكاميرا أخرى بدقّة 13 ميجابكسل، تجدر الإشارة إلى أنّ الإطار الخلفي تم صنعه من مادة سبائك الألومنيوم المماثلة لتلك الموجودة في iPad، بالإضافة إلى ذلك يتواجد مستشعر بصمة الإصبع على الجانب.

وفيما يتعلّق بالمعالج  يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم  Snapdragon 870، سيأتي الجهاز اللوحي بخيارات عديدة للذاكرة، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، وإصدار آخر  بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وإصدار آخر بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت، وإصدار أخير بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 1 تيرابايت.

سعر شاومي مي باد 5

8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بسعر 619 دولار أمريكي تقريبًا.

8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بسعر 666 دولار أمريكي تقريبًا.

12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي 512 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بسعر 774 دولار أمريكي تقريبًا.

16 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي 1 تيرابايت ذاكرة تخزين داخلية بسعر 851 دولار أمريكي تقريبًا.

ما رأيكم في مواصفات الجهاز اللوحي الجديد من شاومي؟ شاركونا رأيكم في التعلقيات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى