تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

الجزء الثاني من ببجي موبايل سيحصل على اسم PUBG: New State

يبدو أن الجزء الثاني من لعبة ببجي موبايل والذي سيطلق عليه اسم PUBG: New State سيصبح متاحًا قريبًا للهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS. تدور أحداث الجزء الثاني من ببجي موبايل في عام 2051، بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية على خريطة جديدة تسمى Troi.

ستجلب اللعبة عدد كبير من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب، مثل الطائرات بدون طيار و دروع قتالية قابلة للنشر، وهي تشبه إلى حد كبير التكنولوجيا العسكرية المستقبلية للعبة إطلاق النار Call of Duty مثل الجزء الثالث والرابع من Black Ops.

كذلك، ستقدّم اللعبة أيضًا تغييرات على الصيغة الخاصة بألعاب ببجي، من خلال خيارات تخصيص الأسلحة داخل اللعبة التي ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل جولة القتال بطريقة تبدو مشابهة لملحقات سلاح Apex Legends.

ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي
PUBG Mobile

أول ظهور للجزء الثاني من لعبة ببجي موبايل في فيديو تشويقي

لقد ظهرت اللعبة في مقطع فيديو تشويقي جديد عبر اليوتيوب حيث قدّمت لمحة عن لعبة battle royale الجديدة تمامًا والتي تبدو أنها تشبه كل من لعبة Call of Duty و Apex Legends و حتى Cyberpunk 2077.

تتضمن اللعبة رسومات وأسلحة محسّنة بالإضافة إلى تقنية مستقبلية جديدة. هناك خريطة جديدة تسمى Troi ، ويمكنك أيضًا رؤية بعض المركبات المألوفة ذات المظهر المُجدد، والمعدات التكتيكية الجديدة، وبالطبع مقلاة الحديد الزهر الشهيرة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل 2 PUBG Mobile كشف تفاصيل مشوّقة حول الإصدار القادم من اللعبة

ستتوفر لعبة PUBG: New State للعب عبر أجهزة أندرويد وآي أو إس كتجربة مجانية في عام 2021. وهي متاحة حاليًا للتسجيل الأولي عبر متجر جوجل بلاي، مع وصول الطلبات الأولية إلى متجر أبل في تاريخ لاحق.

على الرغم من أن اللعبة مدرجة حاليًا في متجر جوجل بلاي للتسجيل المسبق، إلا أنها لا تزال غير متاحة للمقيمين في الهند، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الحظر المستمر على PUBG Mobile. لقد فشلت المحاولات السابقة لإطلاق اللعبة مخصصة للجمهور الهندي PUBG Mobile India، حيث كانت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (MeitY) حازمة في قرارها بحظر أي لعبة محمولة حتى لو كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ببجي.

ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق PUBG Mobile 2 قد يكون في وقت مبكر من الأسبوع المقبل بحسب التسريبات. سيتم تعيين أحداث الإصدار الجديد في عام 2051 من عالم ببجي، وسيحصل على خريطة جديدة و أسلوب مستقبلي والمزيد. سيكون ببجي موبايل 2 متاحًا في كل من متجر Google Play ومتجر أبل App Store.

اقرأ أيضًا: ببجي PUBG 2.0 و ببجي موبايل PUBG Mobile 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا

تتضمن بعض التحسينات الأخرى في ببجي موبايل 2 الطائرات بدون طيار والمخابئ القابلة للنشر ، والتي ستضيف بُعدًا جديدًا بالكامل إلى آليات ألعاب Battle Royale القديمة إلى حد ما.

ببجي موبايل PUBG Mobile الكشف رسميًا عن الجزء الثاني من اللعبة في فيديو تشويقي

رغم أن المسرّب PlayerIGN كان دقيقًا إلى حد ما مع تسريباته التي ركزت على ببجي في الماضي، فهناك احتمال كبير أن تكون هذه التسريبات صحيحة أيضًا. يبدو أنه من السابق لأوانه أن يطلق Krafton مثل هذا الإصدار الضخم ، خاصةً عندما يكون أداء الإصدار السابق جيدًا.

اقرأ أيضًا: أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

هل لعبت ببجي موبايل من قبل؟ أخبرنا انطباعك عن اللعبة عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى