الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن برو 2 – Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم

موعد إطلاق هاتف الألعاب الجديد من لينوفو

قامت شركة لينوفو Lenovo بمشاركة ملصق لهاتف جديد على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “ويبو”، حيث جاء هذا الملصق لهاتف لينوفو ليجن برو 2 – Legion Pro 2 حيث سلّط الضوء على قدرات التبريد للجهاز.

قال المدير العام لشركة لينوفو Chen Jin على ويبو إنّ الهاتف القادم سيكون ضمن سلسلة Legion المخصّصة للألعاب، وأضاف أيضًا أنّ الهاتف يهدف لدعم تجربة الألعاب للمستخدمين وجعلها أكثر تميّزًا.

لينوفو ليجن برو 2 - Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم
الملصق الجديد للهاتف

مواصفات لينوفو ليجن برو 2

كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم +Snapdragon 865، بالإضافة إلى شاشة AMOLED مقاس 6.65 إنش ودقّة 1080×2340 بكسل، ومعدّل تحديث 144 هرتز، ومن المتوقّع أن يتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. أفضل هواتف للألعاب 2021 في العالم | من هو وحش السرعة الأول؟

لينوفو ليجن برو 2 - Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم

فيما يتعلّق بالكاميرات من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقّة 16 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 / 16 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 / 512 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة، بالإضافة إلى بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع.

موعد إطلاق لينوفو ليجن برو 2

أشار المدير العام لشركة لينوفو عبر منشوره على موقع ويبّو إلى أنّ هاتف لينوفو ليجن برو 2 سيتم إطلاقه رسميًّا في ربيع العام الحالي، تجدر الإشارة إلى أنّ المدير العام لم يذكر سعر الهاتف الجديد.

مواصفات لينوفو ليجن برو

يعمل الهاتف بشاشة AMOLED بمقاس 6.65 إنش وبدقة 1080×2340 بكسل، وتدعم معدل تحديث 144 هرتز، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10.

يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus ثماني النواة، مع معالج Adreno 650 للرسوميّات.

لينوفو ليجن برو 2 - Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم
لينوفو ليجن برو

وفيما يتعلّق بالتخزين يأتي الهاتف بعدّة خيارات، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي سعتها 128 جيجابايت، بالإضافة لإصدار آخر بنفس سعة التخزين السابقة وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، يأتي الهاتف أيضًا بإصدارٍ آخر بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وإصدار بذاكرة داخليّة بسعة 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت.

لينوفو ليجن برو 2 - Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم
هاتف لينوفو ليجن برو

يعمل الهاتف ببطارية 5000 مللي تدعم الشحن السريع بقوة 90 واط، حيث يتم إعادة شحن 50 في المائة من سعة البطارية في حوالي 10 دقائق فقط.

ما رأيكم في هواتف الألعاب من لينوفو؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى