الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 الرئيسية وتصميمه يظهران في التسريبات

سعر ومواصفات شاومي شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 قبل الإعلان الرسمي

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم رصد صورة مسربة لصندوق البيع بالتجزئة لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 القادم على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم يظهر الهاتف في مقطع فيديو يكشف عن بعض مواصفات ومميزات الهاتف الرئيسية قبل الإعلان الرسمي .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10

كشف التقرير أن شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 سيكون متاحًا بثلاثة ألوان وهما الأخضر والأبيض والرمادي . بالإضافة إلى ذلك، تم رؤية رقم الطراز M2101K7AI على الملصق الموجود على الواجهة الخلفية للهاتف، ويظهر في الزاوية العلوية اليسرى كاميرا رباعية، وهناك الكثير من التكهنات بأن الهاتف لديه كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل.

وفي حالة إذا صدقت هذه التقارير والتسريبات، وقتها سيكون شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 هو أول هاتف من سلسلة Note مع شاشة أموليد – AMOLED، وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي مع ميزة الشاشة الدائمة Always-on Display، كما وزعمت الشائعات أيضًا أنه سيحمل شاشة بمعدل تحديث 60 هيرتز .

يبدو أن Redmi Note 10 يحتوي على مكبر صوت والأشعة تحت الحمراء، وعلى الجانب الآخَر تحتوي الحافة السفلية على مكبر صوت ومنفذ USB-C و مقبس صوت 3.5 ملم، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب .

شاومي ريدمي نوت 10

تقول الشائعات أنه سيتم تشغيل شاومي ريدمي نوت 10 بمعالج Snapdragon 678، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.0.1، ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت . وللأسف الشديد، لا توجد معلومات متاحة حاليًا عن حجم الشاشة وسعة البطارية وقدرة الشحن السريع للجهاز .

موعد الإعلان وسعر شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10

سيتم إطلاق سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 10 رسميًا في 4 مارس مع طرز أخرى مثل Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max بسعر يبلغ 17000 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 235 دولارًا .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات وسعر Xiaomi Redmi Note 10 قبل الإعلان الرسمي ؟ فضلًا وليس أمرًا، لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى