أجهزة الصوت والسماعاتابل

آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب يُظهر صورة حية للسماعات القادمة

صورة حية لسماعات Apple AirPods 3

كشفت تسريبات حديثة عن مجموعة من الصور لسماعات آبل ايربودز 3 – Apple AirPods 3، ومن الواضح أنّ السماعات ستكون مشابهة للسماعات السابقة، حيث كشفت التسريبات أنّها ستتوفر بسعر أقل من السمّاعات السابقة.

وفي وقت سابق، كشفت تسريبات مدونة الصوت الصينية 52audio أنّ تصميم السمّاعات سيكون بسيقان أقصر من AirPods 2، وأكثر تشابهًا مع AirPods Pro.

ووفقًا للصورة الجديدة يبدو النصف العلوي من سماعات الأذن تمامًا مثل AirPods Pro على الرغم من أننا لا نستطيع معرفة ما إذا كانت Apple ستستخدم نصائح السيليكون أم لا.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب يُظهر صورة حية للسماعات القادمة

مواصفات آبل ايربودز 3

فيما يتعلّق بمقاومة العرق والماء، لم توضّح التسريبات أيّ تفاصيل عن هذه الميّزة، هذه ميزة حصرية حاليًا لـ AirPods Pro ولا يتم تضمينها حتى في AirPods Max فائقة الجودة، لذا من غير المحتمل أن تأتي AirPods 3 بشهادة IPX4.

اقرأ أيضًا.. ايربودز ماكس AirPods Max قادمة بنسخة أرخص و بتصميم بلاستيكي

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب يُظهر صورة حية للسماعات القادمة
AirPods 3 render

وبحسب التسريبات السابقة فإن AirPods 3 قد تحصل على إلغاء الضوضاء النشطة لجعلها أكثر انسجامًا مثل AirPods Pro.

ومن المتوقّع أن يتم نقل العديد من ميزات AirPods Pro إلى AirPods 3، بما في ذلك دعم Dolby Atmos والصوت المكاني لإنشاء تجربة سينمائية أكثر، بالإضافة إلى التبديل التلقائي والذي سيغير إدخال الصوت تلقائيًا بناءً على جهاز Apple الذي تستخدمه عبر حساب iCloud.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب يُظهر صورة حية للسماعات القادمة
AirPods Pro

ومن الميزات الأخرى التي ستتوفر في السماعات هي تضخيم الأصوات الناعمة وتعديل التردد، وميزة تم تحديثها لإرسال إشعارات عند الاستماع إلى موسيقى عالية جدًا.

كشفت التسريبات أيضًا أنّ السماعات ستحتوي على ميّزة “تخفيف الضغط”، وذلك باستخدام فتحات صغيرة على سماعات الأذن لتحرير الضغط الذي يتراكم في الأذن أثناء استخدامها.

آبل ايربودز 3 - Apple AirPods 3 تسريب يُظهر صورة حية للسماعات القادمة

سعر وموعد إطلاق آبل ايربودز 3

من المتوقع أن يتم بيع السماعات الجديدة بسعر 150 دولارًا أمريكيًّا، ومن المقرر إطلاقها في وقت ما من الشهر المقبل جنبًا إلى جنب مع جهاز تعقب AirTags الذي طال انتظاره و iPad Pro المصغر.

هل اقتنيت إحدى سماعات أبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى