الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات هاتف جديد من فيفو تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

هاتف جديد قادم من vivo

كشفت تقارير تقنيّة سابقة عن نية شركة فيفو إطلاق 11 هاتفًا ذكيًّا بحلول إبريل القادم، من المتوقع أن تكون بعض هذه الهواتف من سلسلة vivo X60 المتميزة وسلسلة vivo V20 من الفئة المتوسطة، يمكن أن تشمل القائمة أيضًا نماذج سلسلة vivo Y ذات الميزانية المنخفضة، تم الآن رصد أحد هذه الأجهزة ذات الأسعار المعقولة على Geekbench و EEC برقم الطراز V2044.

تفاصيل عن هاتف فيفو الجديد

ووفقًا للتقارير حصل هاتف ذكي vivo يحمل رقم الطراز V2044 على شهادة EEC، ومن المتوقّع أن يكون هذا الهاتف هو جهاز جديد ضمن سلسلة vivo Y.

مواصفات هاتف جديد من فيفو تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

تجدر الإشارة إلى أنّ رقم الطراز للهاتف الجديد يختلف عن vivo Y20 فقط برقم واحد (V2043)، وبالتالي  يمكن أن يكون إما نسخة لاحقة أو نسخة مخففة من الهاتف الرسمي بالفعل.

تم رصد الهاتف الجديد على منصّة Geekbench، وبحسب القائمة سيتم تشغي الهاتف بمعالج MediaTek Helio P35، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (رام) سيأتي الهاتف بذاكرة بسعة 3 جيجابايت وسيعمل بنظام أندرويد 11.

مواصفات هاتف جديد من فيفو تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء سجّل الهاتف 137 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 451 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات هاتف جديد من فيفو تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

وعلى الرغم من عدم معرفة أي شيء آخر عن هذا الجهاز، من المتوقّع أن يتميز الهاتف الذي يحمل رقم الطراز vivo V2044 بشاشة كبيرة عالية الدقة، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وبطارية ضخمة، وبطاقة SIM مزدوجة، وفتحة بطاقة MicroSD ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

مواصفات vivo Y20

تم إطلاق الهاتف في 26 أغسطس من العام الماضي، ويعمل الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.51 إنش وبدقّة 720×1600 بكسل.

فيما يتعلّق بالتخزين يأتي الهاتف بخيارات عديدة، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، بالإضافة لخيار آخر 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

مواصفات هاتف جديد من فيفو تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

وفيما يتعلّق بالكاميرات يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أخرى بدقّة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية يأتي الهاتف بكاميرا تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يعمل ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

ما رأيك في هواتف فيفو بشكل عام؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. حقيقه اجمل. اصدار لvivo انا اشتريت Y20 والله ماشاء الله جوال قمة الروعه شركه ناجحه الله الموفق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى