الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

تسريبات جديدة تكشف مواصفات vivo iQOO Neo5

كشف تقارير تقنيّة عن خطط شركة فيفو vivo لإطلاق ما يصل إلى 11 هاتفًا ذكيًا جديدًا قبل أبريل 2021، واليوم تم رصد هاتف جديد على منصة اختبار الأداء Geekbench برقم الطراز vivo I2012، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5.

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5

ظهر الهاتف على المنصّة بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 بتردد 3.19 جيجاهرتز، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (رام) أظهرت القائمة أن فيفو اي كيو او او نيو 5 يحتوي على ذاكرة بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل الذي سيعمل به الهاتف ورد في المنصّة أيضًا أنّ الهاتف يعمل بنظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو اس 9 اي – vivo S9E بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل فيفو اي كيو او او نيو 5 على 951 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، وحصل أيضًا على 3339 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وكشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سيأتي بشاشة  AMOLED بدقّة 1080 × 2400 بكسل ومعدّل تحديث 120 هرتز بالإضافة لوجود ثقب في الشاشة.

ووفقًا للتسريبات وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخليّة فإنّ الهاتف سيأتي بذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 48 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًّا بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وبحسب التسريبات التي ظهرت من المتوقع أن يظهر فيفو آي كيو أو أو نيو 5 لأول مرّة بحلول منتصف مارس في الصين.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي أعلنت شركة vivo عن الهاتف الذكي الخاص بها فيفو اس 7 تي | vivo S7t 5G والذي جاء بعد شائعات وتسريبات كثيرة، حيث جاء الهاتف مع معالج Dimensity 820 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، بالإضافة لشاشة شاشة أموليد – AMOLED بقياس 6.44 إنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل جاء الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى