الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

طريقة تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021

شرح بالصور لطريقة تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021

كيفية إنشاء رابط لمحادثتك عبر الواتس اب ؟ كثيرًا ما يتردد هذا السؤال والاستفسار بين مستخدمي تطبيق الواتساب، لذلك قررنا نحن فريق رقمي TV العمل على تدوين وكتابة هذا المقال الإرشادي لنتعرف خلاله سويًا على أفضل طريقة فعالة تساعد في  تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021 .

لكن في البداية، دعونا نتعرف على الفائدة والهدف من تحويل رقم الواتس اب إلى رابط . بإختصار شديد، تظهر أهمية هذا الأمر تحديدًا عند الحاجة إلى التواصل مع شخص ما أو شركة أو شيء من هذا القبيل، فبدلًا من أن تقوم بحفظ الرقم ضمن جهات الاتصال لكي تتمكن من فتح دردشة على الواتس، وقتها يمكنك فقط وبشكل سريع النقر على هذا الرابط لبدء محادثة بدلًا من فكرة حفظ الرقم على هاتف .

 ونظرًا لأهمية هذا الأمر، يوفر تطبيق تيليجرام رابط مباشر لرقمك في ملفك الشخصي، ويمكن الوصول لهذا الرابط من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم بعد ذلك النقر على خيار “الإعدادات” من القائمة المنسدلة، ثم النقر على اسمك “اسم المستخدم” في تطبيق تيليجرام، ولاحظ بالاسفل “رابط مباشر لحسابك في تليجرام “، يمكنك نسخ هذا الرابط وإرساله إلى أي شخص يريد التواصل معك بدلًا من إرسال رقمك .

تحويل رقم الواتس اب إلى رابط

نفس الشيء أيضًا متوفر في تطبيق ماسنجر الفيسبوك، إذا قمت بفتح حساب في الماسنجر، ثم النقر على صورتك الشخصية، والتمرير لأسفل قليلًا، وقتها ستجد رابط أيضًا لحسابك”اسم المستخدم”، يمكنك نسخه بكل سهولة .

وللأسف الشديد، تطبيق الواتساب لا يوفر خيار “تحويل رقم الواتس اب إلى رابط”، بالتالي سوف نضطر إلى الاستعانة ببعض مواقع الإنترنت الخدمية التي يمكن من خلالها ” تحويل رقم الواتس اب إلى رابط” . دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك .

خطوات تحويل رقم الواتس اب إلى رابط

موقع whatsapp.com

تحويل رقم الواتس اب إلى رابط
موقع whatsapp.com

تتوفر العديد من المواقع المتخصصة في هذا الأمر والتي من بينها موقع “whatsapp.com” الرسمي الذي يمتاز بسهولة الاستخدام . فقط، انسخ هذا الرابط “https://wa.me/raqamitv“، ثم بعد ذلك قم بإضافة رقم هاتفك المستخدم في الواتساب مكان كلمة “raqamitv”، وبمجرد أن يقوم أي شخص آخَر بالنقر على هذا الرابط، على الفور سيتم فتح شات جديد بينك وبين هذا الشخص بدون الحاجة إلى حفظ الرقم .

موقع iwtsp.com

تحويل رقم الواتس اب إلى رابط
موقع iwtsp.com

 إذا كنت تجد الطريقة أعلاه معقدة بعض الشيء، فيمكنك استخدام موقع iwtsp.com البسيط للغاية . فقط، توجه إلى رابط الموقع، ثم حدد دولتك، وبعد ذلك قم بكتابة رقم هاتفك المستخدم في تطبيق الواتس، ثم في الأخير انقر على خيار “حول”، سيتم تحويل رقم الواتس اب إلى رابط كما في سكرين شوت أعلاه .

اقرأ أيضًا :

الآن وعبر أي موقع من المواقع أعلاه، ستكون قادر على تحويل رقم الواتس اب الخاص بك إلى رابط بشكل سريع وأكثر احترافية، ونأمل جميعًا بأن يتم توفير هذا الخيار ضمن إعدادات تطبيق الواتساب قريبًا نظرًا لأهميته عند أغلب المستخدمين خصوصًا أصحاب المشاريع .

كيف عمل محادثة مع نفسي بالواتس

هل ترغب في مراسلة نفسك على الواتساب وفتح محادثة واتساب ذاتية ؟ هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك أحيانًا في التفكير في عمل محادثة مع نفسك بالواتس . على سبيل المثال، ربما قد ترغب في تدوين ملاحظة أو إرسال رسالة معينة للوصول إليها فيما بعد، أو حفظ صورة أو مقطع فيديو أو ملف إلى غير ذلك .

وبالفعل، يمكنك فتح محادثة بينك وبين نفسك في تطبيق الواتساب لتدوين ملاحظاتك وحفظ ملفاتك من صور وفيديو ومستندات إلى غير ذلك . فقط، استخدام أي موقع من المواقع أعلاه للقيام بذلك، فبدلًا من كتابة رقم شخص آخر، قم بكتابة رقمك المستخدم في الواتس وعلى الفور سيتم فتح محادثة بينك وبين نفسك .

مع العلم، خيار إرسال رسالة لنفسك متوفر في تطبيق تيليجرام ويعرف باسم “الرسائل المحفوظة”، ومتوفر أيضًا في تطبيق سيجنال، بالإضافة إلى تطبيق ماسنجر الفيس بوك .

الآن، هل لديك استفسار أو سؤال معين يتعلق بالواتساب أو بشرح تحويل رقم الواتس اب إلى رابط ؟

إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد، وتواصل معنا الآن عبر قسم التعليقات أدناه وسنقوم بالرد عليك وتوضيح كل شيء …  

تعليق واحد

  1. مرحبا بارك الله بكم وعلى مجهودكم الرائع رقمي تي في
    سؤالي هل لي بأن استرجع المحادثات المحذوفة على الواتس اب لقد حذفت بعد الرسائل بالغلط عن غير قصد واريد ان استعيدها كيف لي ان افعل ذلك وان استعيدها مع العلم انا مفعل خدمت الباك اب هل استطيع ان اعود 3اشهر الى الوراء وان احصل عليها من فضلكم اتمنا ان يتم الاجابة علي لضرورة واهمياة الموضوع من فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى