الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تسجل براءة اختراع لهاتف جديد بشاشة خلفية مدهشة

براءة اختراع جديدة من OPPO

تعمل شركة اوبو OPPO الصينية حاليًا على تصميم الهواتف المثيرة للاهتمام، حيث كشفت الشركة سابقًا عن براءة اختراع لهاتف قابل للطي، وفي 19 فبراير سجّلت الشركة براءة اختراع جديدة، حيث يظهر النموذج وجود شاشة ثانية ضمن تخطيط الكاميرا الخلفية.

تفاصيل براءة الاختراع الجديدة من اوبو

تم نشر براءة الاختراع المقدمة من شركة اوبو في الإدارة الوطنيّة الصينيّة للملكية الفكرية (CNIPA) بتاريخ 19 فبراير، تظهر براءة الاختراع تصميمًا جديدًا للهاتف الذكي، كما هو واضح من التصاميم، يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على تصميم دائري للكاميرا مع فتحات للعدسات وثقب صغير من المحتمل أن يكون فلاش LED.

 داخل تخطيط الكاميرا، تُظهر الصور تخطيطًا دائريًّا تنوي الشركة استخدام هذا كشاشة ثانوية صغيرة، في براءة الاختراع أظهرت النماذج عرضًا ملونًا مع سيناريوهات للاستخدام.

اقرأ أيضًا.. اوبو تسجل براءة اختراع لهاتف قابل للطي عموديًا

على سبيل المثال، يمكن أن تعمل الشاشة الصغيرة بسرعة لإظهار الوقت والتاريخ كما هو موضح في التصميم، وهناك دائمًا احتمال أن تعمل الشركة على توسيع الميزات من خلال إظهار الإخطارات السريعة وبيانات اللياقة والمزيد أيضًا.

وكما أظهرت النماذج لا توجد كاميرا أماميّة، الأمر الذي يوحي إلى إمكانيّة استخدام الشركة للشاشة الخلفية كشاشة تستخدم لرؤية الصور أثناء القيام بأخذ لقطة سيلفي من خلال الكاميرا الخلفيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ باقي التصميم للهاتف لا يختلف كثيرًا عن الهواتف الأخرى، حيث يأتي الهاتف بشاشة منحنية، ومنفذ من نوع USB-C بالإضافة إلى فتحة لبطاقة SIM ومكبّر الصوت وميكروفون أساسي في الأسفل وميكروفون ثانوي في الأعلى، من غير الواضح أيضًا ما إذا كانت براءة الاختراع هذه ستصل إلى التصميم النهائي أو لا.

اقرأ أيضًا.. اوبو Oppo – براءة اختراع لهاتف قابل للسحب بكاميرا خلفية واحدة

وكانت شركة اوبو الصينية قد سجّلت مسبقًا براءة اختراع جديدة لهاتف يحتوي على كاميرا خلفية قابلة للإزالة، حيث يمكن فصل الكاميرا من الواجهة الخلفية للهاتف واستخدامها لالتقاط صور السيلفي، وتُظهر صور براءة الاختراع التي تم نشرها، أن الكاميرا الخلفية التي من الممكن إزالتها، يمكن استخدامها ككاميرا سيلفي عبر توصيلها بمنفذ من نوع USB-C. 

اوبو تسجل براءة اختراع لهاتف جديد بشاشة خلفية مدهشة

كما تحتوي وحدة الكاميرا على مستشعرين، بالإضافة إلى ضوء فلاش LED.

برأيك.. هل ستستطيع شركة أوبو إطلاق هاتف ببراءة الاختراع هذه؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى