الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 قادمة بنظام تشغيل جديد بدلًا من تايزن

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 ستعمل بنظام أندرويد بدلًا من تايزن

كشفت أحدث التقارير أن شركة سامسونج تخطط لتزويد ساعات سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 القادمة بنظام أندرويد الخاص بشركة جوجل بدلًا من نظام التشغيل الخاص بها تايزن Tizen OS، وفي الوقت نفسه ستستخدم سامسونج واجهة OneUI على نظام أندرويد.

وفقًا لـ Galaxy Club، فإن الساعة الذكية الجديدة سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 – Galaxy Watch Active 3/4، ستتوفر في حجمين يحملان أرقام الطراز SM-R86x و SM-R87x على التوالي.

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 بنظام تشغيل جديد

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 قادمة بنظام تشغيل جديد بدلًا من تايزن
Galaxy Watch 3

يذكر أنه قد تم إطلاق ساعة Gear Live آخر ساعة أندرويد من سامسونج في عام 2014. في ذلك الوقت، كان يُطلق على نظام تشغيل الساعات أيضًا اسم Android Wear. منذ ذلك الحين، تحولت إلى نظام التشغيل الخاص بها تايزن Tizen OS.

يشير تقييم ساعة جالكسي ووتش 3 في السنوات الأخيرة إلى أن سامسونج قد حسّنت نظام التشغيل Tizen OS للساعات الذكية. الآن، يوفر تجربة تتفوق على معظم الساعات بنظام تشغيل الساعات Wear OS من حيث الأداء. ولم يتم التأكد ما إذا كان بإمكان ساعة جالكسي ووتش القادمة ستقدم نفس التجربة الممتازة.

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 قادمة بنظام تشغيل جديد بدلًا من تايزن
جالكسي ووتش 3

يبدو أن التعاون بين سامسونج وجوجل يزداد أكثر فأكثر. فقد تم استبدال تطبيق SMS من سامسونج برسائل جوجل في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 وزوّدت المستخدمين بخدمة جوجل Discover feed. وفي العام الماضي، بدأت الشركتان التعاون في مجال الأجهزة المنزلية الذكية، لذلك من المنطقي أن تتعاون الشركتان فيما يتعلق بنظام الساعات الذكية.

اقرأ أيضًا: الكشف عن مواصفات Galaxy Watch 3

تسريبات حول سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4

تشير التوقعات إلى أن سامسونج قد تطلق الساعات الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 3 أو 4 إلى جانب الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي. ومن المقرر أن تقدم سامسونج ميزة تخطيط القلب الجديدة ECG وستعطي جاذبية أكبر للساعة المنتظرة كجهاز طبي يمكن ارتداؤه.

سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 3 أو 4 قادمة بنظام تشغيل جديد بدلًا من تايزن

كذلك، ستستخدم هذه الساعات مستشعرًا بصريًا يمكنه اكتشاف مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم، وهي ميزة مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من أمراض السكري. ومع ذلك، يمكن أن يساعد الأشخاص الآخرين على مراقبة ومتابعة الجلوكوز (السكر). تتوفر هذه الميزة في الأجهزة الإلكترونية حيث تتضمن عادةً سحب الدم واستخدام جهاز للكشف عن كمية الجلوكوز داخل عينة الدم.

اقرأ أيضًا: جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد

هل تعاملت مسبقًا مع نظام تايزن، وما رأيك به مقارنة بنظام أندرويد؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى