الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 تسريب صندوق الهاتف القادم ومحتوياته مع اقتراب الإطلاق الرسمي

تسريب يؤكد أن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 قادم مع شاحن بقوة 66 واط

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 قريبًا. لقد كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا مواصفات الهاتف المنتظر، واليوم، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف عبر الموقع الصيني الشهير Weibo حيث نشر المسرّب صورة لصندوق الهاتف ومحتوياته.

صندوق هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 في أحدث التسريبات

لقد قام المسرّب Digital Chat Station بنشر صورة لصندوق البيع بالتجزئة الخاص بهاتف vivo iQOO Neo5 مع شاحن من نوع فلاش بقوة 66 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus وأبرز المميزات رسميًا

فيفو اي كيو او او نيو 5

يظهر صندوق هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 الذي استخدمته iQOO لعلامته التجارية باللونين الأسود والأصفر. وعلى الجانب ، يظهر اسم الجهاز “iQOO Neo5” أيضًا.

يمكننا من خلال الصور الحصول على نظرة على تصميم الجهاز وبعض مواصفاته لكن نوع الشاشة بالكاد يظهر ومع ذلك توجد كاميرا سيلفي واحدة في المنتصف مطابقة للتسريبات السابقة. يظهر في الصورة أيضا شاحن فيفو من نوع فلاش بقوة 66 واط.

اقرأ أيضًا: فيفو قابل للطي .. براءة اختراع بتصميم مختلف وجديد

فيفو اي كيو او او نيو 5

وذكر التسريب أيضًا أن هذا الشاحن سيشحن بطارية الجهاز بالكامل في حوالي 30 دقيقة. لم يتم تأكيد هذا حتى الآن ، لذا سننتظر الإعلانات التشويقية الرسمية.

ذكرت التسريبات السابقة أن فيفو اي كيو او او نيو 5 يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير. من المحتمل أن يتميز الجهاز بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 وتسريبات مفصلة

vivo iQOO Neo5

من المحتمل أن يحصل الهاتف أيضًا على بعض مميزات الأجهزة المخصصة للألعاب مثل الاهتزازات داخل اللعبة ومكبرات الصوت الاستريو وإطار من سبائك الألومنيوم.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة للجهاز على معالج Snapdragon 870 وخيارات تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة مع عدسات سوني IMX598 بدقة 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.

من المتوقع أن يتم إطلاق فيفو اي كيو او او نيو 5 الشهر المقبل، في منتصف مارس، بسعر يبدأ من 466 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 بتسريبات جديدة

هل سبق وأن جربت أيًا من هواتف فيفو iQOO؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى