الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – iQOO Neo 5 الرئيسية وتفاصيل مدهشة تظهر في التسريبات

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 - iQOO Neo 5 الرئيسية

تبين لنا من ظهور فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo 5 في العديد من التقارير والتسريبات السابقة بأن الهاتف قد يأتي مع شحن سريع بقدرة تتفوق على سلسلة هواتف ريدمي كي 40 التي لم يعلن عنها حتى الآن، حيث من المحتمل قدوم هاتف فيفو iQOO Neo 5 مع تقنية الشحن السريع “SuperFlash 3.0” بقدرة 65 واط .

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo 5 الرئيسية 

واليوم شارك مسرب صيني مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 الرئيسية، حيث يقال أن الهاتف قادم مع شاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع وجود فتحة للكاميرا الأمامية أعلى المنتصف على الشاشة، كما وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 870 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، بطارية بسعة 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط .

فيفو اي كيو او او نيو 5
صورة مسربة لهاتف فيفو اي كيو او او نيو 5

يضاف إلى ذلك، أن الهاتف قادم مع نظام تشغيل أندرويد 11، وتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.1، وسيكون مزود بمكبرات صوت مزدوجة. 

أما بخصوص الكاميرا، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية : الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX598، الكاميرا الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX471 .

فيفو اي كيو او او نيو 5
صورة مسربة لهاتف فيفو اي كيو او او نيو 5

هذا، وقد تم رصد هاتف من فيفو يحمل رقم طراز V2055A على موقع Google Play Console في وقت سابق من هذا الشهر مع شاشة بدقة Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل، ومعالج Snapdragon 870، فهل يكون هذا الهاتف هو vivo iQOO Neo 5 ؟ دعونا ننتظر المزيد من التقارير والتسريبات لمعرفة كل شيء .

اقرأ أيضًا للأهمية :

موعد الإعلان عن فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo 5 

تتوقع التسريبات إزاحة الستار رسميًا عن هاتف vivo iQOO Neo 5 بحلول منتصف مارس القادم من العام الحالي 2021 .

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف فيفو ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى