الشبكات الإجتماعية

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم

تطبيق كلوب هاوس يحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم

بدأ تطبيق كلوب هاوس Clubhouse في جذب اهتمام متزايد بشكل ملحوظ مؤخرًا، حيث أدت هذه الشعبية المتزايدة للتطبيق إلى دفع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك إلى بدء العمل على ميزات مماثلة. وعلى الرغم من أن التطبيق حصري لنظام iOS في الوقت الحالي، إلا أن ذلك لم يبطئ شعبيته.

تطبيق كلوب هاوس يحقق أرقام قياسية على App Store

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم
تطبيق كلوب هاوس

أصدرت شركة الأبحاث App Annie بيانات تظهر أن تطبيق Clubhouse شهد أكثر من 8.1 مليون عملية تحميل على مستوى العالم حتى 16 فبراير. وما يثير الدهشة هو أنه اعتبارًا من 1 فبراير ، تم تنزيل التطبيق 3.5 مليون مرة فقط، وبالتالي ، زاد عدد المستخدمين بأكثر من 100٪ خلال فترة 16 يومًا.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك يدعو بوتين لمحادثة عبر تطبيق كلوب هاوس فهل رد الرئيس الروسي؟

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم
تحميل تطبيق Clubhouse

يكشف البحث أن شعبية تطبيق Clubhouse منتشرة على نطاق واسع في المملكة المتحدة وألمانيا واليابان والبرازيل وتركيا. ومع ذلك، هذا لا يفسر الزيادة المفاجئة، لكن التوقعات تشير إلى أن العدد المتزايد من الشخصيات المؤثرة التي ثبت أنها تستخدم التطبيق مثل مؤسس Tesla، إيلون ماسك، والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، وكلاهما أنشأ بالفعل حساب على تطبيق كلوب هاوس وتفاعل معهما مستخدمين آخرين على التطبيق. كما أن هناك العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير الذين يتفاعلون باستمرار مع مستخدمين آخرين باستخدام التطبيق الجديد.

اقرأ أيضًا: تويتر تختبر ميزة جديدة تتعلق بالرسائل الصوتية تعرف عليها

تطبيق كلوب هاوس Clubhouse يحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل على مستوى العالم
كلوب هاوس

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Clubhouse هو تطبيق فريد للشبكات الاجتماعية يعتمد بالكامل على الدردشات الصوتية. يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء والانضمام إلى غرف تضم أشخاص آخرين يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض.

يدعم هذا التطبيق الخصوصية بشكل كبير حيث لا يمكن تسجيل محادثات المستخدمين التي تتم عبر التطبيق. يقال إن الشركة تعمل جاهدة لجعل التطبيق متاحًا في إصدار ثابت وأيضًا للسماح لمزيد من المستخدمين بالتسجيل دون دعوة. كذلك تسعى الشركة لأن تطرح تطبيق Clubhouse أيضًا لمستخدمي أندرويد. يمكنك التعرف على تطبيق كلوب هاوس من خلال تقريرنا تطبيق Clubhouse كلوب هاوس ما هو وكيف يعمل؟ عبر رقمي TV.

اقرأ أيضًا: فيس بوك تسعى لنسخ تطبيق Clubhouse للدردشة الصوتية

ما رأيك في تطبيق كلوب هاوس؟ وهل يستحق كل هذه الشعبية المتزايدة؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى