الهواتف الذكية

أبرز الابتكارات المدهشة المتوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021

أهم الابتكارات والتقنيات المتوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021

إذا نظرنا حولنا الآن سنجد أن الهواتف الذكية بشكل عام من أكثر الأجهزة التي يتم تطويرها بشكل سريع، فلا يمر عام تقريبًا إلا ونسمع عن العديد من التقنيات الجديدة، وفي هذا التقرير سنتعرف سويًا على أهم وأبرز الابتكارات المدهشة المتوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021 .

5 ابتكارات متوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021 

شاشات MicroLED

بعض الابتكارات والتقنيات الجديدة
شاشات MicroLED

من الواضح أيضًا رؤية بعض الهواتف مع شاشات بتقنية MicroLED وهي تقنية تشبه OLED ولكنها أفضل من ناحية السطوع ودقة الألوان والمتانة واستهلاك الطاقة .

كاميرا تحت الشاشة

الابتكارات
ZTE Axon 20 5G

من المتوقع أن تقوم العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإطلاق هواتفها مع كاميرا أمامية تحت الشاشة بدلًا من النوتش أو الدوائر الصغيرة التي تحتوي على الكاميرا، وبالفعل تم إطلاق هاتف ZTE Axon 20 5G مؤخرًا مع كاميرا تحت الشاشة، ومن المنتظر أن تطلق شركات أخرى مثل أوبو وسامسونج وشاومي الهواتف الذكية الجديدة 2021 مع كاميرا تحت الشاشة .

هواتف قابلة للطي 2021

أبرز الابتكارات المدهشة المتوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021
هواتف قابلة للطي 2021

أيضًا، من المتوقع أن تكشف العديد من الشركات عن الهواتف الذكية الجديدة 2021 مع تصميم قابل للطي، وستأتي هذه الهواتف مع تحسينات على صعيد مستوى المتانة والتحمل، وربما أيضًا أن نرى ايفون قابل للطي لأول مرة في المستقبل .

هواتف بدون فتحات

الابتكارات
هواتف بدون فتحات

من الابتكارات المتوقع رؤيتها بشكل كبير في الهواتف الذكية الجديدة 2021 هي إطلاق هواتف جديدة بدون فتحات أو بدون منافذ وإزالة منفذ الشحن والاعتماد على الشحن اللاسلكي، وأيضًا الاعتماد على الشريحة الإلكترونية eSIM بدلًا من شريحة الاتصالات التقليدية SIM، ويبدو بالفعل أن شركة آبل ستطلق آيفون 13 بدون منفذ شحن .

الشحن فائق السرعة

أبرز الابتكارات المدهشة المتوقع رؤيتها في الهواتف الذكية الجديدة 2021
الشحن فائق السرعة

تعتبر تقنية الشحن فائق السرعة من أهم التقنيات والابتكارات بلا شك، وقد أعلنت شركة شاومي عن تقنية Mi Charge Turbo مع شاحن بقوة 100 واط لإتمام شحن بطارية الهاتف كاملًا في 17 دقيقة فقط، وتعمل شركة سامسونج والكثير من الشركات الأخرى على تطوير تقنيات مماثلة أيضًا .

الآن، أي من التقنيات والابتكارات أعلاه تتشوق لرؤيتها ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى