الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟

تسريبات حول تأجيل إطلاق سلسلة هواوي بي 50

بدأت شركة هواوي بالفعل العمل على تطوير سلسلة الهواتف الجديدة هواوي بي 50 – Huawei P50 التي ستشمل على هاتف هواوي بي 50، وهواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس، وسيحصلون جميعهم على تصميم وحدة كاميرا خلفية مميزة ومثير للإعجاب.

وفقًا لسلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي، فقد قاموا بتسليم الأجزاء والمكونات التي تحتاجها لسلسلة هواوي بي 50. ومع ذلك، فإن طلب هواوي هذه المرة أقل بكثير مما كان عليه في السنوات السابقة.

تسريبات حول موعد إطلاق سلسلة هواوي بي 50

علاوة على ذلك، تعتقد سلسلة التوريد الخاصة بها أن إطلاق سلسلة Huawei P50 سيتأخر. وبغض النظر عن سلسلة Huawei P10 التي وصلت في فبراير ، تم إطلاق كل هواتف هواوي الرائدة من عائلة P في مارس / أبريل.

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟
Huawei P50

وذكرت أحدث التقارير أن الشركة تعتزم إطلاق سلسلة Huawei P50 في الأسبوع الأخير من شهر مارس. وإذا كان هذا هو الحال، فلا يمكننا القول أن هناك تأخير في إطلاقه، لكن سيكون بالفعل هناك تأخير لو أطلقت السلسلة في نهاية أبريل أو مايو.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟
سلسلة Huawei P50

تتميز هذه السلسلة بشاشة بجودة عالية ونظام كاميرا خلفية جديد فائق الحساسية، وميزات ألعاب جديدة تمامًا. سيعمل Huawei P50 (الطراز العادي) بمعالج Kirin 9000E ، بينما هواوي بي برو و هواوي بي برو بلس سيعملان بمعالج Kirin 9000 .

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو ما قصة بيع الشركة لقسم الهواتف؟

سلسلة Huawei P50 ستأتي مع بعض مواصفات الإصدارات السابقة

كشفت صورة مسربة سابقًا لهاتف Huawei P50 Pro أنه سيأتي بشاشة منحنية بنظام شلال بحجم 6.6 إنش بطول 159 ملم وعرض 73 ملم. من خلال إلقاء نظرة عن قرب على الصورة، فإن Huawei P50 Pro يشبه إلى حد بعيد الإصدار السابق. فهو سيحتوي على إطار رفيع جدًا وشاشة منحنية. ومع ذلك، سيحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية مركزية في ثقب بدلًا من الفتحة في الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 سلسلة من ثلاثة هواتف قادمة بأنواع مختلفة من الشاشات

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟
Huawei P50 Pro

كذلك، تشبه أبعاده هاتف Huawei P30 Pro، كما أن إعدادات الشاشة والكاميرا تشبه إلى حد كبير الكاميرا الثلاثية في هاتف Mate 40. ومع ذلك، تحتوي السلسلة الجديدة على كاميرا رئيسية جديدة وكاميرا واسعة الزاوية.

وفقًا للتوقعات الأخيرة، قد يحتوي هذا الجهاز على ثلاثة طرز، و سيكون هناك طراز صغير بشاشة بحجم 6.2 إنش، وطراز متوسط بشاشة بحجم ​​6.6 إنش، وطراز كبير بشاشة بحجم 6.8 إنش. ومؤخرًا، كشف تسريب أن أبعاد أحد الطرز هي 159 مم × 73 مم × 8 مم.

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستؤجل الشركة إطلاق السلسلة المنتظرة؟

أيضًا، تشير التسريبات حتى الآن إلى أن Huawei P50 سيستخدم تصميمًا عاديًا لسماعة الأذن، والتي تختلف عن تلك المستخدمة في سلسلة Huawei P40. هذا كل ما يتوفر حول السلسلة الجديدة من تسريبات حتى الآن، وسنزوّكم بكل التفاصيل الجديدة عبر رقمي TV حال توفرها.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف هواوي بي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى