أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

تيك توك تبرم صفقة مع UFC .. ما هي تفاصيل هذه الصفقة؟

صفقة جديدة بين تيك توك وUFC

على الرغم من العقوبات التي يواجهها تطبيق تيك توك والمخاوف المتعلقة بشأن الخصوصيّة، يستمر التطبيق في التطوّر وعقد شراكات جديدة، حيث عقد التطبيق شراكة مع بطولة القتال النهائي Ultimate Fighting Championship المعروفة لدى الجماهير باسم UFC، والتي تعتبر أكبر شركة لترويج الفنون القتالية في العالم.

صفقة تيك توك الجديدة

أعلنت تيك توك في بيان صحفي أنها ستقدم محتوى بث مباشر حصريًا بعد شراكتها مع UFC، بحيث يشمل نطاق محتوى UFC الحصري الذي تقدمه TikTok البث المباشر الأسبوعي مع إمكانية الوصول إلى محتوى ما قبل وبعد القتال ولقطات من وراء الكواليس والتفاعل مع رياضيي UFC. 

تيك توك تبرم صفقة مع UFC .. ما هي تفاصيل هذه الصفقة؟

سيتم تسليم محتوى TikTok الحصري عبر UFC TikTok الرسمي (UFC)، بالإضافة إلىUFCRussia وUFCBrasil وUFCEurope.

وقالت تيك توك إنّ الشراكة بين UFC و TikTok ستبدأ رسميًا هذا الأسبوع بمحتوى تم إنشاؤه حول UFC FIGHT NIGHT: BLAYDES vs. LEWIS والذي سيكون يوم السبت بتاريخ 20 فبراير، مباشرة من UFC APEX في لاس فيجاس.

تيك توك تبرم صفقة مع UFC .. ما هي تفاصيل هذه الصفقة؟

وبخصوص هذه الصفقة قال نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية والمحتوى في UFC، ديفيد شو: “يعد هذا التعاون طريقة رائعة لزيادة الوعي بأحداثنا المباشرة أثناء تقديم محتوى مقنع لمعجبينا، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع”.

اقرأ أيضًا.. وول مارت وأوراكل توقفان خطة شراء عمليات تيك توك في أمريكا لأجل غير مسمى

وكانت UFC قد وقّعت صفقة بث متعددة السنوات مع شبكة ESPN بقيمة تزيد عن مليار دولار منذ وقت ليس ببعيد، وتستمر في الحصول على بعض الأموال الجادة من أحداثها الحية التي تجذب بانتظام جمهورًا رفيع المستوى مع احتلال بعض الأسماء الكبيرة مقاعد في الصف الأول.

تيك توك تبرم صفقة مع UFC .. ما هي تفاصيل هذه الصفقة؟

ومن خلال صفقة TikTok والتي أبرمتها UFC لعدّة سنوات، يمكن لـ UFC الآن الاستفادة من الشعبية الكبيرة لـتطبيق TikTok وتقديم محتواها إلى جمهور جديد بالكامل يتكون في الغالب من الشباب.

وتمتلك UFC أكثر من 6.3 مليون متابع على TikTok، وتحتل المرتبة الثالثة من حيث أكثر الدوريات الرياضية متابعة منذ انضمامها إلى المنصة في أكتوبر 2019.

بناءً على هذا الاهتمام الكبير من قبل المتابعين، ستخصص UFC بعض الموارد في مقرها الرئيسي في لاس فيجاس لتزويد مجتمع TikTok بوصول غير مسبوق وتقريبهم من UFC أكثر من أي وقت مضى.

هل ستتغلب تيك توك على العقوبات بمثل هذه الصفقات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى