الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

تفاصيل جديدة عن هاتف اوبو فايند اكس 3

كشفت التقارير التقنيّة الأخيرة أنّ شركة OPPO الصينيّة ستطلق سلسلة اوبو فايند اكس 3 Find X3 في الشهر المقبل، ومن المفترض أن تتضمن المجموعة أجهزة مثل Find X3 و Find X3 Pro و Find X3 Lite و Find X3 Neo.

وكشفت تقارير متعدّدة أنّ هاتف Find X3 Pro سيعمل بمعالج سناب دراجون 888، ومن المتوقع أن تأتي هواتف Find X3 Lite و X3 Neo كإصدارات معدّلة من هواتف OPPO Reno5 5G و Reno5 Pro 5G والتي ظهرت لأول مرة في الصين في ديسمبر. 

وبحسب المعلومات الحديثة فإنّ هاتف Find X3 سوف يعمل بواسطة معالج سناب دراجون 870.

واليوم، كشف تسريب آخر بعض لقطات الشاشة والتي توضح أن رقم طراز Find X3 هو PEDM00، وظهر في التسريب أنّ هاتف اوبو فايند اكس 3 يحتوي على معالج Snapdragon 870، بالإضافة لذلك أظهر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخليّة يأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها التخزينيّة 256 جيجابايت.

وتُظهر لقطة شاشة أخرى أنّ الهاتف يعمل بمعالج رسوميات Adreno 650، بالإضافة لذلك كشفت الصور أيضًا أنّ لقطة الشاشة تحتوي على فجوة في أعلى الزاوية اليسرى، الأمر الذي يشير إلى أنّ الجهاز يحتوي على شاشة بثقب.
تكشف لقطة الشاشة أيضًا أن شاشة الهاتف تأتي بدقّة  1080 × 2412 بكسل بجودة Full HD، ومن الواضح أيضًا أنّ إحدى كاميرات الهاتف بدقة 12.6 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك وكما ظهر في لقطات الشاشة يعمل بنظام  تشغيل Android 11.

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 سيحصل على تقنية متطورة من كاميرا أسفل الشاشة

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو

وفقًا للتسريبات فإنّ الهاتف سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 888 SoC، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فإنّ الهاتف سيأتي بذاكرة تبلغ سعتها 12 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

وبحسب التسريبات يأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED يبلغ حجمها 6.7 إنش، وفيما يتعلّق بدقّة الشاشة تبلغ دقتها 1440 × 3216 بكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة بحيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 50 ميجابكسل.

اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 2200 مللي أمبير، بالإضافة لدعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

ما رأيك في السلسلة الجديدة من هواتف OPPO؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى