الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 قادم بكاميرا أمامية متحركة بتصميم جديد كليًا

تفاصيل تظهر لأول مرة عن الهاتف القادم من اوبو

تستمر شركة اوبو في تقديم الابتكارات في هواتفها لا سيما في الكاميرا الأمامية مثلما فعلت مع كاميرا زعنفة القرش في اوبو رينو 2، واليوم ظهرت براءة اختراع لهاتفٍ على الأرجح سيكون اوبو رينو 6.

في الأجيال الماضية قامت الشركة باستبدال الكاميرا الأمامية المنبثقة بكاميرا في ثقب مثل بقية الشركات، لكن براءة الاختراع التي تم الكشف عنها اليوم تجلب لنا كاميرا أمامية مختلفة كليًا.

اوبو رينو 6

اوبو رينو 6

في منتصف عام 2020 قدمت اوبو تسجيل طلب لبراءة اختراع لهاتف مزود بكاميرا أمامية متحركة ليتمكن المستخدم من التصوير من زوايا متعددة، حيث توجد الكاميرا في الحافة العلوية للهاتف أعلى الشاشة.

يتم تثبيت وحدة الكاميرا على سكة معدنية داخل الهاتف، مع مفصل لدفع الكاميرا لجعلها تتحرك يمينًا ويسارًا حسب رغبة المستخدم، وافتراضيًا ستكون الكاميرا في موقع ثابت وبمجرد تفعيل الكاميرا من برنامج الهاتف يمكن تحريكها حسب الرغبة.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 5 برو بلس Oppo Reno 5 Pro Plus رسميا المواصفات الكاملة والسعر

وبفضل النظام المتحرك للكاميرا يمكن للمستخدم التقاط صورة جانبية للوجه بينما ينظر الشخص إلى الأمام، وهذا ما سيمنح عشاق التصوير الإبداع في التصوير، ويمكننا القول إن هذه الكاميرا ستكون مثالية لالتقاط صور بانورامية.

وتشير براءة الاختراع أيضًا أن الهاتف يدعم مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، مثلما فعلت الشركة مؤخرًا مع هواتف فايند ورينو الأجيال الأخيرة.

اوبو رينو 6

علاوة على ذلك ، يتضح من الوصف الشامل أن هاتف أوبو الذكي هذا مزود أيضًا بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. هذا هو الحال بالفعل مع جميع طرازات Reno و Find.

موعد إطلاق اوبو رينو 6

اوبو رينو

في النصف الثاني من عام 2021 ستعلن شركة OPPO عن خططها المستقبلية لسلسلة هواتفها الجديدة اوبو رينو 6 ومن المتوقع إصدار هذه السلسلة في أوروبا، وبقية دول العالم لا سيما دول الشرق الأوسط وتحديدًا في مصر.

حتى الآن لا توجد أي معلومات عن سلسلة اوبو رينو 6 المتوقع إطلاقها في النصف الثاني من العام الجاري، كونوا بالقرب وسنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة.

ما رأيكم في نظام الكاميرا الجديدة من اوبو ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى