الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 تنكشف بالتفصيل مع ملصق ترويجي رسمي للهاتف

تسريبات تكشف المواصفات الكاملة لهاتف فيفو اس 9

ذكرت تقارير سابقة أن شركة فيفو تعمل على تطوير الهاتف الجديد فيفو اس 9 – vivo S9 الذي يركز على الكاميرا الأمامية. فقد حصل هذا الهاتف على الاسم الرمزي V2072A وتم رصده مؤخرًا في منصة جوجل Google Play Console.

واليوم كشفت تسريبات جديدة من المسرب الشهير Digital Chat Stationعبر الموقع الصيني ويبو عن ملصق ترويجي للهاتف فيفو اس 9 حيث تم التعرف من خلاله على بعض المميزات الرئيسية للهاتف المنتظر.

مواصفات فيفو اس 9 في ملصق ترويجي

يُظهر محتوى الملصق أن الكاميرا المزدوجة الأمامية بدقة 44 ميجابكسل، لذلك يبدو أن التركيز على صورة السيلفي لا يزال الميزة الأساسية لسلسلة فيفو اس.

مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 تنكشف  بالتفصيل مع ملصق ترويجي رسمي للهاتف
فيفو اس 9 في ملصق ترويجي

يُظهر الملصق أن وحدة الكاميرا الخلفية في فيفو اس 9 ستأتي بثلاث كاميرات بتصميم أنيق، وبالنسبة للتصميم العام مقارنة بالجيل السابق من فيفو اس فإنه لم يتغير كثيرًا.

اقرأ أيضًا: فيفو اس 9 – vivo S9 كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 تنكشف  بالتفصيل مع ملصق ترويجي رسمي للهاتف

يذكر أن قائمة جوجل بلاي Google Play Console الخاصة بالهاتف V2072A قد كشفت بأن الشاشة تدعم دقة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض +Full HD وكثافة 408 بكسل في الانش. وأن الهاتف قد يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل أندرويد 11.

قد يكون vivo S9 هو أول هاتف مزود بمعالج Dimensity 1100 الجديد من شركة ميدياتك الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا . فقد أعلنت شركة ميدياتك مؤخرًا عن معالج Dimensity 1100 و Dimensity 1200 وكلاهما يستهدف الهواتف الذكية والأجهزة المتطورة والمميزة التي تركز على دقة تصنيع 6 نانومتر . 

اقرأ أيضًا: فيفو اس 9 – vivo S9 قد يكون أول هاتف بمعالج Dimensity 1100 وتفاصيل أخرى عن المواصفات

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو Vivo V2068A تظهر على منصة الاختبارات TENAA

مواصفات فيفو اس 9 – vivo S9 تنكشف  بالتفصيل مع ملصق ترويجي رسمي للهاتف
vivo S9

على حسب المصدر، سيأتي هاتف vivo S9 الجديد بشاشة مقاس 6.4 إنش، وسيكون به نوتش وليس قطرة ماء أو ثقب لكاميرا السيلفي الأساسية منها بدقة 44 ميجابكسل.

أما بالنسبة لبقية المواصفات، فإن التوقعات تشير إلى أنه سيأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز، و بطارية سعتها 4000 مللي أمبير، تدعم شحن فلاش بقوة 33 واط.

سمك الهاتف سيكون 7.31 ملم ووزنه 168 جرام، و سيتوفر بنسختين للتخزين: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

وعلى حسب التسريبات، سيتم الإعلان بشكل رسمي عن vivo S9 يوم 6 مارس 2021 .

اقرأ أيضًا: فيفو اي كيو او او 7 – vivo IQOO 7 يتصدر أفضل هواتف يناير الرائدة على AnTuTu

هل استخدمت من قبل أيًا من هواتف فيفو اس؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى