الهواتف الذكيةزد تي اي

زد تي بليد اي 31 – ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

سيأتي الهاتف بمعالج UNISOC

كشفت آخر الأخبار عن نية شركة ZTE الصينيّة إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة Blade الخاصة بها والذي سيُطلق عليه اسم زد تي بليد اي 31 – ZTE Blade A31.

هاتف زد تي بليد اي 31

بحسب قائمة الشهادات Bluetooth SIG سيحتوي هاتف زد تي بليد اي 31 – ZTE Blade A31 على تقنية Bluetooth 4.2، بالإضافة لتقنية LTE.

وفيما يتعلق بالمعالج الذي سيتم تشغيل هاتف زد تي بليد اي 31 به، كشفت القائمة أنّ الهاتف سيعمل بمعالج من نوع UNISOC، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بنفس تصميم هاتف ZTE Blade A51 والذي تم رصده في تسريبات سابقة في نوفمبر الماضي.

زد تي بليد اي 31 - ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ZTE لم تعلن حتى الآن عن هاتف Blade A51 على الرغم من مرور بضعة أشهر على حصول الهاتف على شهادة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، ومن المتوقّع أن يتم الإعلان عن كلا الجهازين في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا.. ZTE Axon 20 5G رسميًا أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة

وفي وقت سابق من العام الماضي كشفت التسريبات عن هاتف جديد من شركة ZTE  يحمل اسم الطراز ZTEA51، وكما أشارت التسريبات في ذلك الوقت فإن الهاتف سيأتي باسم ZTE Blade A51.

مواصفات ZTE Blade A51

يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.1 إنش بدقّة 720 × 1520 بكسل، وفيما يتعلّق بالجزء الخلفي من الهاتف فبحسب التسريبات فإن الهاتف مصنوع من مادة البولي كربونات.

زد تي بليد اي 31 - ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

فيما يتعلّق بالتخزين الداخلي للهاتف، كشفت التسريبات أنّ الهاتف يأتي بذاكرة داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة لإمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة microSD  حتى 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Spreadtrum UniSoC SC9863A بالإضافة لمعالج رسوميّات PowerVR GE8322، ويعمل الهاتف أيضًا بنظام أندرويد 10، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) يأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها 2 جيجابايت.

زد تي بليد اي 31 - ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة لعدسة أخرى بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية، فبحسب التسريبات تأتي الكاميرا بدقّة 5 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطارية يأتي الهاتف ببطارية 3200 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، بالإضافة لشحن بقدرة 5 واط.

زد تي بليد اي 31 - ZTE Blade A31 يظهر في تسريبات أولية

هل جربت أحد أجهزة شركة ZTE؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى