ابلالهواتف الذكية

ايفون القابل للطي قد يأتي مع دعم القلم وتسريبات جديدة حول موعد إطلاقه

تفاصيل شيقة وجديدة حول هاتف ايفون القابل للطي القادم من أبل

لقد تم مؤخرًا تداول العديد من التسريبات حول هاتف ايفون القابل للطي ويبدو أن شركة أبل تعمل حاليًا على تطويره ولكنها لن تقوم بإطلاقه في وقت قريب أو خلال العام 2021. واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن معلومات وتفاصيل جديدة تتعلق بهاتف ايفون القابل للطي منتظر من شركة أبل.

أحدث التفاصيل حول ايفون القابل للطي

ايفون القابل للطي قد يأتي مع دعم القلم وتسريبات جديدة حول موعد إطلاقه
ايفون القابل للطي

كشفت شركة Omdia البريطانية المتخصصة في التحليل الإستراتيجي للبيانات عن توقعاتها بشأن هاتف iPhone القابل للطي حيث ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة يبلغ حجمها 7.3-7.6 إنش.

لم تكشف التسريبات سابقًا عن المواصفات، ولكن وفقًا للتقرير، قد يحصل هاتف ايفون القابل للطي الجديد على دعم القلم. لم يتضح بعد ما إذا كان دعم القلم Apple Pencil سيكون موجودًا أم أن الشركة ستصدر قلمًا جديدًا مخصصًا لجهاز ايفون القابل للطي.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين داخلية الأضخم على الإطلاق

ايفون القابل للطي قد يأتي مع دعم القلم وتسريبات جديدة حول موعد إطلاقه
تصميم ايفون القابل للطي

بالنسبة لتصميم الهاتف القابل للطي، فقد كشفت التسريبات أن الهاتف سيكون مطوي بشكل طولي، على غرار جهاز Galaxy Z Flip. يقال أيضًا أن هذا الجهاز سيكون أرخص من المنتجات المنافسة، ولكن نظرًا لأن شركة أبل تميل عادةً إلى منح منتجاتها أسعارًا عالية، فإن التوقعات لا تشير إلى حدوث ذلك.

ومع ذلك، نعتقد أن الشاشات القابلة للطي والمكونات الرئيسية الأخرى ستصبح أرخص في عام 2023. ومن المحتمل أن يعمل عملاق التكنولوجيا مع العديد من الموردين للحصول على تسعير أفضل على قطع هواتف ايفون القابلة للطي.

ايفون القابل للطي قد يأتي مع دعم القلم وتسريبات جديدة حول موعد إطلاقه
 Foldable iPhone

وفقًا لتقرير سابق، تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة على طرازين، حيث ورد أن كلاهما اجتازا اختبارات المتانة. وبدلاً من المفصلة لفصل الشاشتين كما فعلت Microsoft مع هاتف Surface Duo، يمكن لشركة أبل استخدام زجاج Ceramic Shield الذي تمت معالجته كيميائيًا.

كشفت التسريبات أن السعر سيكون 1500 دولار، قد يكون باهظًا جدًا لكثير من المستخدمين، ولكن نظرًا لأن جهاز ايفون القابل للطي لا يزال في مرحلة الاختبار، فمن المتوقع حدوث العديد من التغييرات أثناء التطوير.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

ما رأيك بإضافة ميزة القلم لهواتف أيفون القابلة للطي القادمة؟ أخبرنا عر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى