أنظمة تشغيلجوجل

خلفيات اندرويد 12 Android متاحة الآن للتحميل لجميع الأجهزة

خلفيات اندرويد 12 لمناظر طبيعية خلابة للجبال لجميع الأجهزة

يبدو أن خلفيات اندرويد 12 Android قد أصبحت متاحة الآن للتحميل بالفعل لجميع الاجهزة، فقد تم نشر عبر الانترنت عددًا من الخلفيات الرائعة لنظام التشغيل المقبل اندرويد 12 الذي كشفت شركة جوجل عن استعدادها مؤخرًا لإطلاق الإصدار التجريبي منه هذا الشهر، مع مخطط للإصدار النهائي والكامل بحلول أكتوبر العام الجاري. وتشير التوقعات إلى وصوله رسميًا خلال الخريف القادم إذا التزمت الشركة بتوقيت إصدارها السابق.

من المتوقع أن يقدّم النظام الجديد دعمًا أفضل للسمات الداكنة هذه المرة، وميزات خصوصية أفضل ونظام إشعارات مطور. ولكن ، قبل وصول نظام التشغيل الجديد سنلقي عبر رقمي tv نظرة على خلفيات اندرويد 12 المميزة.

الكشف عن خلفيات اندرويد 12 لمناظر جبال خلابة

خلفيات اندرويد 12

لقد قدم لنا موقع Wylsacom لمحة عن خلفيات اندرويد 12 الرسمية والتي يمكن البدء بتحميلها. الخلفيات تتميز بدقة 1440 بكسل وهي متوفرة بأحجام متنوعة، مما يعني أنها ستناسب أي جهاز قد يكون لديك بما في ذلك أحد أحدث أجهزة iPad Air من أبل سواء كان جهاز أيفون أو أندرويد أو أيباد أو ماك أو ويندوز حيث ستظهر عليهم الخلفيات بشكل رائع.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 Android قادم بميزة النقر الخلفي المزدوج .. تعرف عليها

تمامًا مثل أي خلفيات تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية من قبل عمالقة التكنولوجيا، فإن هذه الخلفيات تتميز ببساطتها. أيضًا، نظرًا لأن هذه الخلفيات من المحتمل أن تكون مخصصة لمعاينة المطورين، فهناك احتمال كبير ألا تكون هذه الخلفيات جزءًا من التصميم الكامل والنهائي من نظام التشغيل، المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

وبإمكانكم الحصول على الخلفيات بجودة عالية جدًا من هنا

اندرويد 12 قادم بتصميم جديد ومميزات رائعة

لقد تم تسريب مؤخرًا مجموعة من لقطات الشاشة التي قيل إنها تصور بعض جوانب تصميم النظام الجديد اندرويد 12 Android، ويبدو أنه سيحصل على تصميم وميزات جديدة أيضًا. ويقال أن لقطات الشاشة هذه مأخوذة من مستند أعدّته جوجل لتلخيص التغييرات في الإصدار الجديد.

تصميم اندرويد 12

وكما يظهر في الصورة، يذكرنا هذا التصميم بنظام iOS إلى حد ما ، وكذلك بعض ميزات الخصوصية الجديدة – مثل الرموز التي تظهر في الجزء العلوي الأيمن لإعلامك بأن التطبيق يستخدم الكاميرا أو الميكروفون. وإذا قمت بالنقر فوق هذه الرموز ، فستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك ما هو التطبيق الذي يتم استخدامه.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 Android النسخة الأولى من التحديت أصبحت جاهزة للإطلاق بجميع مميزاتها

ستكون هناك أيضًا طريقة سريعة لتعطيل الكاميرا أو الميكروفون بنقرة زر تبديل. يبدو أن مؤشرات استخدام الكاميرا والميكروفون هذه سيتم فرضها من قبل جوجل ليتم تضمينها واعتمادها من قبل شركات تصنيع الأجهزة بمجرد إصدار التحديثات الخاصة بهم لنظام اندرويد 12.

اندرويد 12

كذلك، يبدو أن الشركة تعمل على تعديل رموز الإعدادات السريعة أو أنها ستغير شكلها بناءً على حالة استخدامها ، والذي يبدو غريبًا أن أيقونة Wi-Fi قد تتحول إلى شكل دائري تمامًا عند الاتصال، إلى جانب تغيير لونها.

لا يوجد سوى أربعة رموز للإعدادات السريعة هذه المرة، مما يجعلها أكبر وأسهل في الوصول إليها، ومن المحتمل أن تعتمد ألوان الخلفية على السمة.

ايقونات اندرويد 12

من المقرر أيضًا إضافة عناصر واجهة مستخدم جديدة ، مع أداة محادثات جديدة تركز على الرسائل الأخيرة والمكالمات الفائتة وحالات النشاط.

ما رأيك بهذه الخلفيات أيًا منها نال إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى