الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX هل سيحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة ؟

صورة مسرّبة لهاتف شاومي مي مكس 4 تكشف عن تقنية كاميرا أسفل الشاشة

أكدت شركة شاومي بالفعل أنها مستعدة الآن لإطلاق الهاتف الذكي الجديد شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX من سلسلة Mi MIX في وقت لاحق من هذا العام. وإلى جانب مي مكس 4، تم التأكيد أيضًا على إطلاق الشركة لجهاز لوحي قريبًا. لقد حصلنا مؤخرًا على مجموعة من التسريبات التي قدمت لنا نظرة على الهاتف القادم، واليوم كشفت أحدث التسريبات عن صورة مسرّبة لهاتف شاومي مي مكس 4 المنتظر وتقنية جديدة قد يحصل عليها قريبًا.

شاومي مي مكس 4 قد يحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة

شاومي مي مكس 4

وفقًا لأحدث التقارير، فإن الهاتف سيحصل على تصميم الشاشة الكاملة بدون أي شقوق، مما يعني أن 4 Xiaomi Mi MIX يمكن أن يكون من بين أوائل صانعي الهواتف الذين أطلقوا هاتفًا بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة.

حتى الآن، أطلقت شركة ZTE فقط هاتفًا مزودًا بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة. وكانت قد أطلقت العام الماضي Axon 20 5G وتستعد الآن لإطلاق خليفته، الذي أطلق عليه اسم Axon 30.

كانت شاومي قد كشفت في وقت سابق عن تقنية الكاميرا أسفل الشاشة باستخدام نموذج أولي للجهاز. وفي سبتمبر العام الماضي، تم الإعلان عن أن تقنية الكاميرات أسفل الشاشة التي تنتجها شركة TCL CSOT قد تصل في عام 2021.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX سيتفوق على جميع هواتف شاومي بأفضل المميزات

شاومي مي مكس 4

هناك أيضًا تقارير تفيد بأن شاومي مي مكس 4 يمكن أن يتميز بشاشة بشكل الشلال والمنحنية من الجوانب الأربعة بزاوية 88 درجة والتي تم الكشف عنها مؤخرًا بواسطة شاومي . ومع ذلك، كل هذا لم يتم تأكيده من قبل الشركة حتى الآن.

شاومي مي مكس 4 أول هاتف قادم بشاشة قابلة للطي في 2021

كما كشف مدون على الموقع الصيني الشهير ويبو أن أول هواتف ذكية تجارية جديدة قابلة للطي ستأتي من الشركات المصنعة الثلاثة شاومي و أوبو و فيفو وسيتم الكشف عنها رسميًا هذا العام.

في الوقت الحالي، لا توجد أخبار عن الهواتف الذكية ذات الشاشة القابلة للطي من أوبو و فيفو. ومع ذلك، تشير الدلائل المختلفة إلى أنه سيتم الكشف عن أول هاتف بشاشة قابلة للطي من شاومي قريبًا. شارك بعض المستخدمين بالفعل صور مسرّبة لهذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس الفا Mi Mix Alpha لن يظهر للجمهور على الإطلاق

صورة مسربة لهاتف شاومي مي مكس 4

من الصور، يمكننا أن نلاحظ أن هاتف شاومي مي مكس 4 القابل للطي سيعتمد تقنية داخلية للطي مشابهة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد، ومن المتوقع أن تستخدم كلًا من OPPO و VIVO هذه التقنية أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أيضًا أن أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي من شاومي يعمل واجهة MIUI 12.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX | توقعات بإطلاقه في هذا الموعد

تصميم شاومي مي مكس 4

يذكر أن شاومي قد أطلقت تقنيات عرض جديدة عبر سلسلة MIX الخاصة بها. وبصرف النظر عن أجيال MIX الثلاثة التي تم إصدارها بالفعل، هناك أيضًا هاتف MIX Alpha بتصميم بشاشة ملتفة تمثل 180.6% من حجم الهاتف الكلي. لذلك، مما لا شك فيه، سيأتي أول هاتف بشاشة قابلة للطي للشركة من سلسلة MIX أيضًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس الفا 2 Xiaomi Mi Mix Alpha هاتف جديد من شاومي بتصميم خيالي

هل سبق وأن اسخدمت هاتفًا بشاشة قابلة للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى