أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 31 اس Samsung Galaxy M31s يتلقى تحديث أندرويد 11

مواصفات جالكسي ام 31 اس وتحديث أندرويد 11

أعلنت شركة Samsung عن هاتفها الذكي سامسونج جالكسي ام 31 اس Galaxy M31s خلال النصف الثاني من العام المنصرم 2020 ، ويعتبر ام 31 اس النسخة المحسنة من هاتف سامسونج جالكسي ام 31 – Galaxy M31.

ظهر سامسونج جالكسي ام 31 اس لأول مرة مع واجهة المستخدم One UI Core 2.1 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 ، والذي تم تحديثه لاحقًا إلى واجهة One UI Core 2.5. أما الآن ، فقد بدأ هذا الهاتف في تلقّي تحديث One UI Core 3.0 المستند إلى نظام التشغيل الأحدث أندرويد Android 11.

سامسونج جالكسي ام 31 اس

وفقًا لـ SamMobile ، فإن تحديث One UI Core 3.1 لهاتف سامسونج سامسونج جالكسي ام 31 اس Samsung Galaxy M31s موجود حاليًا في روسيا وأوكرانيا وأوروبا الشرقية. يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت M317FXXU2CUB1 وتصحيح الأمان لشهر فبراير الجاري من العام 2021 لهذه المناطق.

كما هو متوقع ، فإن آخر تحديث للنظام لهذا الهاتف ليس فقط يجلب Android 11 وميزاته ولكن أيضًا ميزات وتحسينات One UI الجديدة. ومع ذلك ، نظرًا لكونه هاتفًا ذكيًا اقتصاديًا ، فإنه لا يحصل على جميع الميزات تمامًا مثل جميع أجهزة سلسلة Galaxy M الأخرى التي تلقت تحديث One UI Core 3.0 حتى الآن.

سامسونج جالكسي ام 31 اس


على أي حال ، إذا كنت تمتلك سامسونج جالكسي ام 31 اس Galaxy M31s ، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت للتحقق مما إذا كان جهازك قد تلقى التحديث حتى الآن ، فإذا كانت الإجابة بنعم ، عليك التأكد من التنزيل في أقرب وقت ممكن وذلك لتجربة البرنامج الجديد من Samsung. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التحديث يتم طرحه على دفعات ، وبالتالي فإنه قد حان الوقت للوصول إلى كل وحدة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا .. سامسونج ام 31 برايم – Samsung Galaxy M31 Prime رسميا ببطارية ضخمة

مواصفات سامسونج جالكسي ام 31 اس

تسمح لك شاشة Galaxy M31 الواسعة، والخالية من الحدود مع فتحة علوية على شكل حرف U وحجم 6.4 إنش، بأن تشاهد المحتوى الذي تريده على مساحة أكبر. كما توفر لك تقنية Super AMOLED بدقة +FHD مشهدًا غنيًا بتفاصيل حيوية، لتستمتع بتجربة المشاهدة المحيطة بك إلى أبعد الحدود، سواء أكنت تشاهد الأفلام أم تشغِّل ألعابك المفضلة أم تنجز مهامك المتعددة.

الشاشة تأتي بشكل الثقب على هيئة الـ Infinity O بمساحة 6.5 إنش وبجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الثالث ، ونسبة أبعاد العرض 20:9 لعرض محتوى أكبر على الشاشة التي تحتل نسبة 91% من الواجهة الأمامية ، وتدعم الشاشة خاصية الـ Always On Display مع دعم الشاشة بالكامل لوضع الـ Dark Mode لتحويل النظام إلى اللون الأسود.

يمتاز هاتف Galaxy M31 بتصميم انسيابي يتناسب مع راحة اليد . هذا التصميم الذي يتسم بأبعاد تبلغ  159.2×75.1×8.9 ملم مع وزن 202 جرام ، وهو متوفر بثلاثة ألوان للاختيار من بينها: الأسود، الأحمر، الأزرق.

يعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من شركة سامسونج نفسها من نوع Exynos 9611 بتكنولوجيا 10 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G72 MP3 ، وهو نفس المعالج الموجود في هاتف Samsung Galaxy M31 . كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10.0 (قبل التحديث).

ذاكرة هاتف سامسونج جالكسي ام 31 اس

ويتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين على النحو التالي :-
– الإصدار الأول يأتي بذاكرة تخزين صلبة بسعة 64 جيجا بايت بذاكرة من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجا بايت من نوع LPDDR4X .
– الإصدار الثاني يأتي بذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت بذاكرة من نوع UFS 2.1 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4X ، ليمكنك التعامل مع الألعاب الغنية بالرسوم وتسجيل مقاطع البث الفوري بسرعة فائقة. كما يدعم إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت في منفذ مخصص.

بطارية سامسونج جالكسي ام 31 اس

بطارية هاتف سامسونج جالكسي ام 31 اس ضخمة ، تبلغ سعتها 6,000 ميللي أمبير ، حتى تستطيع تمضية وقت أطول ممكن في استخدام جهازك ، وبفضل ميزة الشحن السريع لغاية 15 واط، يمكنك شحن طاقة أكبر في وقت أقل .

  • الهاتف يدعم الراديو الـ Fm وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، كما يدعم شريحتيْ اتصال من نوع Nano Sim . بالأضافة إلى ذلك فالهاتف يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G . ويدعم خاصية التعرف على الوجه ، بحيث يمكنك فتح قفل هاتفك بمجرد وضعه أمام وجهك، إذْ تسمح لك تقنيات التعرف على الوجه باستخدام هاتفك وفتحه، مما يضمن عدم وقوع بياناتك الشخصية في الأيدي الخاطئة.
كاميرا سامسونج جالكسي ام 31 اس
  • بالنسبة للكاميرات : يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 . وتدعم التصوير بجودة الـ 4K والتصوير الـ Slow Motion .
  • وأما الكاميرا الخلفية تأتي رباعية العدسة : حيث الكاميرا الأولى الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر من نوع Sensor IMX682 ، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع ، والكاميرا الثالثة (الخاصة بتصوير الماكرو) تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 ، والكاميرا الرابعة الأخيرة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 ، وهي الخاصة بعمل العزل والبورتريه مع فلاش خلفي أحادي من نوع ليد فلاش .

اقرأ أيضًا .. سامسونج جالكسي اى 51 5 جي – GALAXY A51 5G يصله التحديث التجريبي One UI 3.0


ما رأيك في هواتف سامسونج عائلة Galaxy M ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى