الهواتف الذكيةشاومي

شاومي ريدمي كي 40 و شاومي ريدمي كي 40 برو يأتيان مع تصميم رائع

شاومي شاومي ريدمي كي 40 و شاومي ريدمي كي 40 برو الكشف عن التصميم قبل الإعلان

من جديد، تم رصد ثلاث هواتف من شركة Xiaomi في قاعدة بيانات TENAA وهما شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40، إلى جانب هاتف شاومي ريدمي كي 40 برو – Xiaomi Redmi K40 Pro، بالإضافة إلى جهاز من سلسلة شاومي مي “Mi ” يشبه شاومي مي 10 ألترا، ولكن على الأرجح سيكون نسخة محدثة من شاومي مي 10 مع معالج Snapdragon 870 أو ربما قد يكون Xiaomi Mi 11 5G .

يأتي كل من شاومي ريدمي كي 40 و شاومي ريدمي كي 40 برو مع تصميم كاميرا على شكل دائرتان كبيرتان مع وجود اثنان العدسات الصغيرة بين العدسات كبيرة الحجم، بالإضافة إلى وجود فلاش LED مزدوج على الجانب الأيمن للكاميرا ودعم تقنية التركيز التلقائي بالليزر، وهذا يعني أن كلا الهاتفين سيحملان 4 كاميرات خلفية .

شاومي ريدمي كي 40

في الجانب الأيمن للهاتف يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة أيضًا، بينما لا يضم الجانب الأيسر أي أزرار أو حتي فتحة بطاقة SIM .

كشفت قاعدة بيانات TENAA أيضًا عن مجموعة من الصور الحية لهاتف شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 5G، ولكن للأسف الشديد لم يتم ذكر أي شيء يتعلق بالمواصفات . أما من حيث المظهر والتصميم، فإن هاتف شاومي مي 11 فور جي هو نفس الإصدار السابق من هاتف Mi 10 Ultra .

شاومي ريدمي كي 40
Xiaomi Mi 11 5G

وفي الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد رسمي بشأن وجود Xiaomi Mi 10 5G، ولكن على الجانب الأخر، تم تأكيد إطلاق سلسلة Redmi K40 في 25 فبراير الحالي .

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 على حسب التسريبات الأخيرة 

شاومي ريدمي كي 40

يقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة من نوع OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسيتم تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 888 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 والتي تعتبر من أفضل الأنواع في الأسواق حاليًا . ويتوقع أيضًا أن تكون هناك نسخة آخر من الهاتف مع معالج Snapdragon 870 .

هذه هي كل التفاصيل المتوفرة في الوقت الحالي حول هذه الهواتف، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار خلال الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي المقرر في 25 من الشهر الحالي .

هل سبق لك واستخدمت هاتف من سلسلة شاومي ريدمي كي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى