الكاميراتشاومي ريدمي

سعر ومواصفات شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 النسخة العادية في أحدث التسريبات مع اقتراب موعد الإطلاق

النسخة العادية من هاتف شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيأتي بمعالج SD870 و بشاشة بدقة عرض 2K

أعلنت شركة شاومي عن استعدادها لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة شاومي ريدمي كي 40 في 25 فبراير الجاري، حيث ستحتوي السلسلة على طرازين على الأقل هما Redmi K40 و Redmi K40 Pro. وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة Lu Weibing أن الطراز الأعلى من الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 وسعره سيكون 2999 يوان (464 دولارًا). واليوم كشفت تسريبات جديدة عن سعر ومواصفات هاتف شاومي ريدمي كي 40 الجديد.

سعر ومواصفات النسخة العادية من هاتف شاومي ريدمي كي 40

وفقًا للتوقعات، سيكلف الطراز المنخفض أقل من 2000 يوان (310 دولارًا). وكشفت التسريبات السابقة أن الإصدار الأعلى سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وبالتالي سيكون أول هاتف ذكي من شاومي ريدمي بكاميرا 108 ميجابكسل. علاوة على ذلك، كشفت أحدث التقارير أن الإصدار المنخفض سيستخدم معالج Snapdragon 870.

كاميرا شاومي ريدمي كي 40

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز سلسلة شاومي ريدمي كي 40 بشاشة سامسونج E4 OLED قياس 6.81 إنش بدقة 3200 × 1440 بيكسل و جودة عرض 2K، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وقد تكون هذه الشاشة الأغلى في تاريخ هواتف الشركة. هناك تقارير تفيد بأن سلسلة شاومي ريدمي كي 40 ستحصل على نفس شاشة شاومي مي 11.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 تفاصيل مشوّقة و جديدة حول كاميرا الهاتف الأمامية

موعد إطلاق شاومي ريدمي كي 40

سيعتمد شاومي ريدمي كي 40 تصميمًا مختلفًا تمامًا عن الجيل السابق. سيستخدم ثقبًا مركزيًا وشاشة مستوية. وفقًا للتقارير ، سيكون لهذا الهاتف الذكي أصغر ثقب في تاريخ الشركة، وسيكون 2.8 ملم فقط.

صندوق شاومي ريدمي كي 40

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على بطارية بقدرات مذهلة

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 ستشمل على ميزة جديدة

مواصفات شاومي ريدمي كي 40

شارك Lu Weibing ، المدير العام للعلامة التجارية شاومي ريدمي، منشورًا على الموقع الصيني الشهير Weibo يقول إن مواصفات شاومي ريدمي كي 40 ستوفر أداءً قويًا وشاشة مسطحة وعمر بطارية جيّد. عولّق أحد المستخدمين على هذا المنشور ليذكرّه بمكبرات الصوت المزدوجة. ليرد المدير التنفيذي مازحًا أنه نسي ذكر ذلك في منشوره.

هذا يؤكد أن مواصفات شاومي ريدمي كي 40 القادم ستشمل على مكبرات صوت استريو مزدوجة أيضًا. ومع ذلك، لم يتم التأكيد على نوع نظام السماعات الذي سيأتي معه.

يحتوي كل من Mi 11 و Redmi Note 9 4G (Redmi 9 Power و Redmi 9T) و POCO M3 التي تم إطلاقها مؤخرًا على مكبر صوت ثانوي مخصص في الأعلى. لكن عادةً، تستخدم معظم الهواتف سماعة الأذن كسماعة ثانية، كما هو الحال في POCO F1.

وبالتالي، لم نكتشف بعد ما إذا كان شاومي ريدمي كي 40 القادم سيكون له مكبر صوت ثانوي مستقل أو سماعة أذن بتأثير الاستريو. أيضًا، ذكر Lu Weibing هذه الميزة فقط لهاتف Redmi K40، وبالتالي، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت جميع الطرز في السلسلة ستأتي بمكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى