الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الشركة تحدد موعد الإطلاق وتثير الفضول حول تفاصيل السلسلة

كشف موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة شاومي ريدمي كي 40 في ملصق ترويجي

كشفت التسريبات مؤخرً أن العلامة التجارية شاومي ريدمي تستعد لإطلاق سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 والتي ستشمل على ثلاثة هواتف شاومي ريدمي كي 40 و شاومي ريدمي كي 40 اس و شاومي ريدمي كي 40 برو. وحصلنا بالفعل في الآونة الأخيرة على سيل من التسريبات التي قدمت لنا معلومات كافية حول مواصفات الهواتف و الشكل الذي قد تظهر به. ومع ذلك، أطلقت الشركة اليوم الملصق الترويجي الرسمي الذي حددت من خلاله الموعد الرسمي لإطلاق السلسلة المنتظرة شاومي ريدمي كي 40.

موعد إطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 40

أكد Lu Weibing المدير العام لشركة Redmi على أن الشركة أخيرًا ستكشف عن سلسلة Redmi K40 في 25 فبراير الجاري

وبحسب منشور السيد Lu لى الموقع الصيني الشهير ويبو، سيأتي Redmi K40 بتصميم جديد تمامًا وسيقدم تجربة جديدة تمامًا.

الملصق الترويجي لسلسلة شاومي ريدمي كي 40

لم يكشف المنشور عن تصميم Redmi K40 أو تفاصيل مواصفاته، لكن المدير التنفيذي للشركة أكد سابقًا أن سلسلة شاومي ريدمي كي 40 ستعمل بمعالج Snapdragon 888، وستتميز بأغلى شاشة مسطحة ، وستتضمن بطارية أكبر من 4000 مللي أمبير. وقال Lu Weibing أيضًا أن السعر المبدئي لسلسلة شاومي ريدمي كي 40 سيكون 2999 يوان صيني (465 دولارًا / 385 يورو).

من المحتمل أن يدعم هواتف السلسلة الثلاثة شبكات الجيل الخامس 5G ، ويقال أن الطراز Pro يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

أحدث التسريبات حول كاميرا شاومي ريدمي كي 40 الأمامية

الآن، قبل الإطلاق أكد المدير العام لعلامة شاومي ريدمي التجارية Lu Weibing أن Redmi K40 سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، وهي خطوة انتقالية من وحدة كاميرا السيلفي المنبثقة في هاتف Redmi K30 Pro و K30 Ultra.

علاوة على ذلك، يقول المدير التنفيذي أن الشركة تهدف لتحقيق أعلى نسبة ممكنة من الشاشة إلى الجسم وأن شاشة Redmi K40 ستحتوي على أصغر فتحة ثقب في الهاتف حتى الآن. للتذكير ، يبلغ حجم ثقب الكاميرا الأمامية في هاتف فيفو اس 5 حوالي 2.98 ملم ويقال حاليًا أنه أصغر ثقب، وبالتالي، أن ثقب هاتف Redmi K40 سيكون أصغر من فيفو اس 5.

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 المتوقعة

كشفت تسريبات أخرى حول الهاتف عن صور جديدة عالية الجودة للجهة الخلفية منحتنا نظرة خاطفة أولية على تصميم شاومي Redmi K40 من الخلف، حيث تم سابقًا الكشف عن تفاصيل الواجهة الأمامية للهاتف الذي من المتوقع أن يأتي بكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 30 برو Xiaomi Redmi K30 Pro – الشركة توقف إنتاج الهاتف وتستعد للسلسلة الجديدة K40

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
تصميم شاومي Redmi K40

وقبل أسبوعين، تم نشر صور حية مسربّة يقال أنها لهاتف شاوميRedmi K40، حيث يظهر أوجه تشابه كبير بين الصورتين في تصميم الواجهة الخلفية ووحدة الكاميرا أيضًا ولكن مع بعض الاختلافات الملحوظة. ومن المتوقع أن تكون إحداها لهاتف Redmi K40 والأخرى لهاتف Redmi K40 Pro.

اقرأ أيضًا: Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة
تصميم شاومي Redmi K40

كان المسرّب المعروف Digital Chat Station قد نشر معلومات جديدة حول سلسلة شاومي ريدمي كي 40 القادمة، حيث ذكر بأن السلسلة ستشمل على عدد من الطرز. وسيأتي هاتف Redmi K40 بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما ذكر بأن الكاميرا الأمامية ستظهر بفتحة دائرية في الشاشة، قطرها 3.7 ملم.

وبحسب التسريبات السابقة، فإن النسخة العادية Redmi K40 ستعمل بالمعالج Snapdragon 775G من كوالكوم أو المعالج +Dimensity 1000، أما نسخة البرو فستعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

كذلك، قد يتضمن الإصدار Redmi K40 كاميرا رئيسية خلفية Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل، أما البطارية فقد تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وشحن سريع بسعة 33 واط على الأقل.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن Redmi K30 في شهر ديسمبر، ثم أعلنت عن نسخة البرو لنفس الهاتف في الربع الأول عام 2020، ومن المتوقع حدوث نفس الشيء مع سلسلة K40.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سعر ومواصفات وتفاصيل جديدة

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. جيد ان بعض الشراكات لها تنافس كبير في جودة الكاميرات و يقدم للجمهور الافضل

زر الذهاب إلى الأعلى