الهواتف الذكيةريدمي

مواصفات ريدمي كي 40 – Redmi K40 والكشف عن ميزة جديدة ستقدّم صوت قوي ومثالي

مواصفات ريدمي كي 40 تكشف عن ميزة جديدة في احدث التسريبات حول الهاتف

أكدت ريدمي، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة شاومي، إطلاق سلسلة ريدمي كي 40 – Redmi K40 هذا الشهر. فقد روّجت الشركة لهاتفها الرائد خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من التسريبات والشهادات التي كشفت لنا عن بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف. واليوم، كشف المدير العام للعلامة التجارية عن ميزة أخرى من بين مواصفات ريدمي كي 40 القادم والتي سنوضَحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

مواصفات ريدمي كي 40 ستشمل على ميزة جديدة

مواصفات ريدمي كي 40 – Redmi K40 والكشف عن ميزة جديدة ستقدّم صوت قوي ومثالي
مواصفات ريدمي كي 40

شارك Lu Weibing ، المدير العام للعلامة التجارية ريدمي، منشورًا على الموقع الصيني الشهير Weibo يقول إن مواصفات ريدمي كي 40 ستوفر أداءً قويًا وشاشة مسطحة وعمر بطارية جيّد. عولّق أحد المستخدمين على هذا المنشور ليذكرّه بمكبرات الصوت المزدوجة. ليرد المدير التنفيذي مازحًا أنه نسي ذكر ذلك في منشوره.

هذا يؤكد أن مواصفات ريدمي كي 40 القادم ستشمل على مكبرات صوت استريو مزدوجة أيضًا. ومع ذلك، لم يتم التأكيد على نوع نظام السماعات الذي سيأتي معه.

يحتوي كل من Mi 11 و Redmi Note 9 4G (Redmi 9 Power و Redmi 9T) و POCO M3 التي تم إطلاقها مؤخرًا على مكبر صوت ثانوي مخصص في الأعلى. لكن عادةً، تستخدم معظم الهواتف سماعة الأذن كسماعة ثانية، كما هو الحال في POCO F1.

وبالتالي، لم نكتشف بعد ما إذا كان ريدمي كي 40 القادم سيكون له مكبر صوت ثانوي مستقل أو سماعة أذن بتأثير الاستريو. أيضًا، ذكر Lu Weibing هذه الميزة فقط لهاتف Redmi K40، وبالتالي، لا يمكننا التأكد مما إذا كانت جميع الطرز في السلسلة ستأتي بمكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

تسريبات حول كاميرا ريدمي كي 40 الأمامية

الآن، قبل الإطلاق أكد المدير العام لعلامة ريدمي التجارية Lu Weibing أن ريدمي كي 40 سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، وهي خطوة انتقالية من وحدة كاميرا السيلفي المنبثقة في هاتف Redmi K30 Pro و K30 Ultra.

علاوة على ذلك، يقول المدير التنفيذي أن الشركة تهدف لتحقيق أعلى نسبة ممكنة من الشاشة إلى الجسم وأن شاشة Redmi K40 ستحتوي على أصغر فتحة ثقب في الهاتف حتى الآن. للتذكير ، يبلغ حجم ثقب الكاميرا الأمامية في هاتف فيفو اس 5 حوالي 2.98 ملم ويقال حاليًا أنه أصغر ثقب، وبالتالي، أن ثقب هاتف Redmi K40 سيكون أصغر من فيفو اس 5.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 الكشف عن هاتف جديد في السلسلة بكاميرا مدهشة

موعد إطلاق ريدمي كي 40

لقد كشفت أحدث التسريبات اليوم عن معلومات تفيد بأن هذه سلسلة Redmi K40 ستطرح في السوق في 25 فبراير القادم.

مواصفات ريدمي كي 40 – Redmi K40 والكشف عن ميزة جديدة ستقدّم صوت قوي ومثالي
Redmi K40

كذلك، تم الكشف عن مواصفات ريدمي كي 40 من خلال صورة مسرَبة عبر تويتر حيث يبدو أن الهاتف الجديد سيعتمد تصميمًا مختلفًا تمامًا عن السابق. علاوة على ذلك، تحتوي الكاميرا الأمامية للجهاز على فتحة يبلغ قطرها حوالي 2.8 مم فقط، وهي أصغر فتحة استباقية متوفرة في هاتف في السوق.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 تفاصيل مشوّقة و جديدة حول كاميرا الهاتف الأمامية

في الجزء الخلفي من الهاتف، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا رباعية ذات عدسة كبيرة المشابهة لعدسة هاتف ريدمي كي 30 اس السابق. يتم ترتيب مستشعرات الكاميرا الأربعة في شكل معيّن، ويقع الفلاش على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا.

مواصفات ريدمي كي 40 – Redmi K40 والكشف عن ميزة جديدة ستقدّم صوت قوي ومثالي
ريدمي كي 40

تفاصيل حول بطارية ريدمي كي 40 القادم

ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على بطارية بقدرات مذهلة
Redmi K40

لم يكشف Lu Weibing عن حالة الاستخدام، أي ما إذا كانت 10 ساعات من الاستخدام العادي ، أو 10 ساعات من الاستخدام المعتدل ، أو 10 ساعات من وضع الاستعداد، أو 10 ساعات من وضع توفير الطاقة. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن ريدمي كي 40 سيأتي ببطارية جيدة جدًا. كما تظهر لقطة الشاشة أن دقة شاشة هذا الجهاز تصل إلى 2400 × 1080 بكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ريدمي كي 40 – Redmi K40 | شاشة الهاتف الأغلى في التاريخ بتردد 120 هيرتز

ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على بطارية بقدرات مذهلة

من الصورة، يمكننا أن نرى أن Redmi K40 لا يزال لديه 64 ٪ من الطاقة بعد 10.5 ساعة من الاستخدام المتواصل. بالإضافة إلى ذلك توضح توقعات نظام MIUI أن الجهاز سيستمر لمدة 25 ساعة مع النسبة المتبقية البالغة 64٪. هذا يعني أن Redmi K40 يمكن أن يستمر لمدة 35.5 ساعة من الاستخدام المتواصل.

ذكرت التقارير السابقة بأنه من بين مواصفات ريدمي كي 40 أنها ستعمل بمعالجات من ميدياتك. وفقًا لآخر التوقعات، سيعمل أحد هواتف Redmi K40 بمعالج Dimensity 1200 SoC، وحتى الآن، لا يوجد الكثير من المعلومات على هذا الهاتف الذكي.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 سعر ومواصفات وتفاصيل جديدة

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى