الهواتف الذكية

هواتف أندرويد ستحصل على ميزة طال انتظارها قريبًا

ميزة جديدة قادمة إلى هواتف أندرويد

تعمل شركة جوجل في الوقت الحالي على ميزة قياس نبضات القلب من خلال الكاميرا التي طال انتظارها ! نعم، يبدو أن هواتف أندرويد في 2021 سيكون لديها القدرة على قياس نبضات القلب عن طريق كاميرا الهاتف نفسه بدون الحاجة إلى حساسات أو مستشعرات مخصصة في هذا الأمر، وهي خطوة ممتازة بكل تأكيد وتؤكد على اهتمام جوجل بتتبع الحالة الصحية للمستخدمين .

قياس نبضات القلب من خلال كاميرا هواتف أندرويد

ستتوفر ميزة قياس نبضات القلب لهواتف جوجل بيكسل في البداية . وفي الوقت نفسه، صرحت شركة جوجل بشكل رسمي على أن هذه الميزة ستصل لمعظم هواتف أندرويد الأخرى مع مرور الوقت، وبمجرد أن تصبح ميزة قياس نبضات القلب متوفرة، وقتها ستكون مطالبًا فقط بفتح تطبيق Google Fit على هاتفك والذي سيساعدك في قياس نبضات القلب عن طريق كاميرا الهاتف الخاص بك بكل سهولة وبدون عناء .

هواتف أندرويد

وتتم هذه العملية من خلال حركة صدرك في عملية التنفس ومن خلال التغيرات الواقعة على لون بشرتك . وأيضًا، ستكون مطالبًا بوضع إصبعك على الكاميرا الخلفية حتى تعمل هذه الخاصية . وحتى وقتنا هذا، من غير المعروف على وجه الدقة كيفية عمل خاصية قياس نبضات القلب عن طريق الكاميرا .

هواتف أندرويد

مع العلم، هذه الميزة متاحة منذ فترة على هواتف شاومي، حيث يمكن قياس معدل ضربات القلب من خلال الكاميرا عن طريق تطبيق Mi Health وبدون الحاجة إلى أجهزة استشعار أو أجهزة إضافية للقيام بذلك .

هواتف أندرويد

اقرأ أيضًا : شاومي تكشف عن ميزة قياس معدل ضربات القلب من خلال الكاميرا في تطبيق Mi Health

الأن، ما رأيك في هذه الميزة، وهل بالفعل ستصل إلى جميع هواتف أندرويد ولن تقتصر فقط على هواتف جوجل بيكسل على حسب ما ذكر المصدر ؟

شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى