الهواتف الذكيةتقنيات أخرىشاومي

شاومي تكشف عن ميزة قياس معدل ضربات القلب من خلال الكاميرا في تطبيق Mi Health

تطبيق Mi Health يضيف ميزة قياس معدل ضربات القلب من خلال الكاميرا

قدمت شاومي تطبيق Mi Health العام الماضي ومنذ ذلك الحين أصبح التطبيق الأساسي للحصول على كل المعلومات المتعلقة بالصحة التي تجمعها أجهزة Mi والتي تشمل معدل ضربات القلب ، والخطوات ، ومؤشر كتلة الجسم ، وأهداف التمرين ، ونتائج الصحة ، وما إلى ذلك.

وبحسب المصدر، سيتمكن الإصدار v2.7.4 من تطبيق Mi Health الآن من قياس معدل ضربات قلبك فعليًا باستخدام كاميرا الهاتف فقط وبدون أجهزة استشعار أو أجهزة إضافية.

لاستخدام هذه الميزة كل ما عليك فعله هو وضع إصبع السبابة على عدسة الكاميرا وتنتظر حتى يصل شريط التقدم إلى 100٪، ثم قم بتنظيف العدسة لكي لا تحصل على صور مشوشة أثناء التصوير. عليك الاختيار بعد ذلك ما بين حالة عامة أو في فترة راحة أو ما بعد التمرين. ستحصل أيضا على تقرير اختبار يتضمن معدل ضربات القلب ورسم توضيحي يكشف إذا ما كانت ضربات القلب بطيئة أم سريعة أم طبيعية.

ستظهر البيانات التي تم جمعها بمرور الوقت في لوحة تحكم التطبيق، مما يتيح للمستخدمين بسهولة مراقبة معدل ضربات القلب على مدار يوم أو أسبوع أو شهر. سيصل التحديث الجديد للتطبيق لجميع المستخدمين قريبا لكنه الآن لا يزال غير متاح في متجر Google Play ، لذا لا يمكنك استخدامه إلا إذا قمت بتحميل ملف APK.

هل استخدمت تطبيق Mi Health؟ وما رأيك بالميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !