الهواتف الذكية

مواصفات ميزو 18 – Meizu 18 وموعد الإطلاق ينكشفان في ملصق ترويجي رسمي

كشف موعد إطلاق ومواصفات ميزو 18

رغم أن شركة Meizu قد أطلقت منتجين فقط خلال العام الماضي إلا أنها تمكنت من الاستحواذ على مكانة خاصة في قلوب بعض المستخدمين بتصميمهما الفريد و المميز. وتعتبر سلسلة هواتف ميزو 18 – Meizu 18 والتي ستعمل بمعالج Snapdragon 888 أحدث إصدارات الشركة القادمة. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها من مواصفات وموعد إطلاق هواتف ميزو 18 القادمة.

ملصق رسمي لهواتف ميزو 18 القادمة

كشف الملصق الترويجي الذي تم نشره عبر الموقع الصيني ويبو أنه سيتم إصدار هواتف Meizu 18 في 26 مارس، ووفقًا للمسرّب Digital Chat Station ، ستحصل سلسلة Meizu 18 على وحدة كاميرا خلفية بشكل مستطيل عمودي، والتي تم تأكيدها اليوم من خلال الملصق الرسمي لهواتف Meizu 18 القادمة.

اقرأ أيضًا: ميزو 17 برو – MEIZU 17 PRO | رسميًا السعر والمواصفات

الملصق الترويجي لهواتف Meizu 18

يذكر أن سلسلة ميزو 16 تتميز بتصميم وحدة كاميرا عمودية ، بينما تتميز سلسلة ميزو 17 بتصميم وحدة كاميرا أفقية، وكلاهما بتصميم فلاش فريد ومميز على شكل حلقة. واليوم ، كشف الملصق الرسمي لهواتف Meizu 18 تخطيط كاميرا مصفوفة عموديًا تحتوي على أربع عدسات ، ثلاث عدسات مرتبة عموديًا في صف واحد، والعدسة الرابعة موجودة في منتصف العمود الثاني. وفقًا للملصق ، سيحصل Meizu 18 على فلاش على شكل حلقة ، ولكن هذه المرة على عدسة الكاميرا الرئيسية.

ميزو 16

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر هواتف Meizu 18 باللونين الأبيض والأزرق. ستعمل الهواتف بمعالج Snapdragon 888 ، سيأتي الهاتف بشاشة +FHD من نوع Samsung E4 OLED، بمعدل تحديث 120 هيرتز، وبتصميم ثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

سيحصل الطراز Meizu 18 Pro الجديد على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير وستصل قدرة الشحن إلى 40 واط. وبحسب التسريبات الحالية لسلسلة Meizu 18، تعتبر جودتهم الإجمالية ممتازة ، من حيث الأداء ، ومواصفات الشاشة والكاميرا والشحن السريع.

اقرأ أيضًا: مراجعة سريعة : ميزو برو 6 – Meizu Pro 6 | هاتف من شركة تتحدى الايفون

مواصفات ميزو 18 برو – Meizu 18 Pro

ميزو 18
  • شاشة أموليد – AMOLED بتصميم مثقوب، ستوفر معدل تحديث 120 هرتز
  • معالج Snapdragon 888
  • كاميرا خلفية رباعية مع تقريب بصري 5x
  • الشحن السريع بقدرة 100 وات والشحن اللاسلكي السريع 40 وات / 55 وات
  • من المحتمل أن يتوفر الهاتف بسعر 726 دولار أمريكي .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ميزو 18 و 18 برو – Meizu 18 Pro تظهر في التسريبات قبل الإعلان

ما رأيك بالمواصفات المسرّبة لهواتف ميزو 18؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى