الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 5 لايت – OPPO Reno 5 Lite 5G تظهر على منصة الاختبارات TENAA

مواصفات اوبو رينو 5 لايت - OPPO Reno 5 Lite تظهر في التسريبات

 يقال أن شركة OPPO تعمل في الوقت الحالي على هاتف ذكي جديد سيحمل اسم اوبو رينو 5 لايت – OPPO Reno 5 Lite 5G . هذا، وقد ظهر الهاتف المزعوم اليوم على منصة الاختبارات TENAA مع رقم طراز PELM00، مما ساعدنا في الحصول على بعض التفاصيل بشأن مواصفات OPPO Reno 5 Lite قبل الإعلان .

مواصفات اوبو رينو 5 لايت | Reno 5 Lite 5G حسب التسريبات 

أشار المصدر إلى أن اوبو رينو 5 لايت يدعم شبكة الجيل الخامس 5G بأبعاد 160.1 × 73.4 × 7.8 ملم، وفي الحافة اليسرى للهاتف يوجد زر تحكم في مستوى الصوت، بينما في الجانب الأيمن للهاتف يوجد زر الطاقة . وللأسف الشديد، ليس هناك أي تفاصيل عن الواجهة الأمامية للهاتف .

مواصفات اوبو رينو 5 لايت - OPPO Reno 5 Lite 5G تظهر على منصة الاختبارات TENAA

ولم يظهر مستشعر البصمة في الجهة الخلفية ولا على حافة الجهاز، بالتالي قد يتم تضمينه أسفل الشاشة كما في الكثير من الهواتف الأخرى . هذا، وقد يأتي الهاتف مع شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.43 إنش بناءً على ما جاء في منصة الاختبارات TENAA .

اوبو رينو 5 لايت

يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة . وحصل الهاتف على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 30 واط . ومن المؤكد قدومه مع نظام تشغيل أندرويد 11 . ولا يمكن تأكيد ما إذا كان هاتف اوبو رينو 5 لايت يحتوي على ثلاث أو أربع كاميرات خلفية نظرًا لعدم وضوح الصورة الخلفية للهاتف .

اوبو رينو 5 لايت

موعد الإعلان عن اوبو رينو 5 لايت | Reno 5 Lite 

نظرًا لأن هاتف OPPO Reno 5 Lite حصل على شهادات 3C و TENAA، بالتالي فمن المحتمل الإعلان رسميًا عن الهاتف في وقت سابق خلال الشهر الجاري . وفي الأخير، نأمل أن تكشف التقارير والأخبار القادمة عن مزيد من المعلومات حول هاتف اوبو رينو 5 لايت .

هل تحمل هاتف ذكي أو جهاز لوحي من شركة OPPO، وما هو انطباعك عن هواتفها بشكل عام ؟

شاركنا رأيك حتى تعم الفائدة على الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى