أخبار الشركاتمايكروسوفت

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أحداثٍ تقنيةٍ في 2021

تفاصيل أحداث مايكروسوفت القادمة في 2021

قالت شركة مايكروسوفت إنّها تخطط لمجموعةٍ من الأحداثِ الإخباريّة خلال الشهور القادمة، وأضافت الشركة أنّ هذه الأحداث سوف تركّز على فئاتٍ معيّنة منها: الألعاب والسحابة بالإضافة للويندوز.

وأشارت الشركة إلى أنّها تكرّس وقتًا لبعض الفئات المحدّدة في الوقت الذي تسبب فيه فيروس كورونا بإيقاف الأحداثِ الشخصيّة.

أحداث مايكروسوفت القادمة في 2021


ومن المتوقّع أن يُعقد الحدث الأول لشركة مايكروسوفت، في هذا الأسبوع ومن المرجّح أن يكون بتاريخ 4 فبراير، وأشارت الشركة أنّ الحدث سيكون بعنوان “تجربة الموظّف”، بالإضافة للتركيز على ما هو التالي للعمل والتركيز أيضًا على Microsoft 365.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office يطلق تحديثًا جديدًا لأجهزة ماك M1

مايكروسوفت تخطط لإطلاق أحداثٍ تقنيةٍ في 2021

وحسب ما أفادت الشركة، سيقوم هذا الحدث بالتركيز على الطريقة التي يمكنُ للمستخدمين أن يمكنوا الأشخاص بالإضافة للفرق، كي يكونوا في أفضِلِ حالاتهم.

وسينضمُّ للحدث الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت، ساتيا ناديلا، بالإضافة لنائب رئيس الشركة لقطاع Microsoft 365 جاريد سباتارو.

وكان المسؤولون في الشركة خلال جائحة كورونا قد ركّزوا على كيف يمكن أن تساعد الأدوات والتقنيات في التحسين من رفاهية الموظف في مكان العمل.

كذلك تضع الشركة العملاقة الألعاب في خططها بالإضافة للخدمات السحابيّة ويشمل ذلك أنظمة ويندوز والأمن، حيث تريد الشركة تنظيم أحداث مماثلة في الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة مايكروسوفت تناقش في الغالب مجموعة من منتجاتها في أحداث، المنتجات مثل Build أو Ignite.

ومما لا شكّ فيه أنّ حدث ويندوز سيُركّز على التجديدِ البصريّ في نظام التشغيل، والذي تم إطلاق الاسم الرمزي “Sun Valley” عليه، بالإضافة لتلك الجهود التي تبذلها الشركة فيما يتعلّق بنظام التشغيل Windows 10x.

وأشارت الشركة إلى أنها تبذُل جهدًا لإصلاح واجهة المستخدم لويندوز في العام الحالي، كما وتخطّط لبعض التغييرات المرئية كي تستطيع التحسين في اتساق نظام التشغيل.

بالإضافة لذلك خصصت الشركة خططًا للألعاب خلال العام الحالي، وخاصّةً مع Xbox Game Pass بالإضافة ل xCloud.

اقرأ أيضًا: مميزات تحديث متصفح Microsoft Edge الجديد 2021

يُضاف إلى ذلك الأحداث المتعلقة بخطط مايكروسوفت في توسيع xCloud بالإضافة لجهود الألعاب، في العام الذي يشهد حدث Reimagined E3.

ومن الواضح أنّ نهج مايكروسوفت الحالي فيما يتعلّق بالأحداث الإخبارية يختلف عن السنوات السابقة، فهذه الأحداث تحدث في عامٍ يعمل الناس فيه عن بعد بالإضافة للدراسة أيضًا عن بعد.

هل تابعت أيًا من أحداث Microsoft التقنية من قبل؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى