ابلالحواسيبتطبيقات وألعاب الهواتفمايكروسوفت

مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office يطلق تحديثًا جديدًا لأجهزة ماك M1

إذا كنت تستخدم مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office على جهاز ماك M1، فإن خدمات اوفيس على وشك أن تتحدث، حيث أعلن Microsoft اليوم عن تحديث يوفر الدعم الأصلي لبنية الشرائح المخصصة الجديدة من Apple لمجموعة إنتاجية Windows.

التطبيقات التي تحصل على التحديثات هي Word و Excel و Outlook و PowerPoint و OneNote. ومع ذلك ، فإن الفرق الغائبة بشكل ملحوظ.

تعمل التحديثات على جعل التطبيقات عالمية، مما يعني أن هذه الإصدارات ستعمل على كل من Intel و Apple Silicon Macs، لذا فإن أي تحديثات أو ميزات قادمة ستأتي في نفس الوقت لكلا النظامين الأساسيين.

إذا كنت مستخدمًا كثيفًا لـ Teams ، فقد تشعر بخيبة أمل لسماع أنه لم يتم تضمينه في طرح تحديثات اليوم. تعد مايكروسوفت بأنهم يعملون على هذا النظام الأساسي في منشور المدونة الخاص بهم ، لكن الشركة لم تعلن عن أي نوع من الجدول الزمني.

وفي الوقت نفسه ، يتمتع Slack ، المنافس الرئيسي لشركة مايكروسوفت في مجال الاتصالات ، بدعم محلي متاح في نسخة تجريبية عامة. يبدو أنه سيتعين عليك الالتزام بالإصدار الذي تمت محاكاته في الوقت الحالي ، إذا كان فريقك يستخدم Teams.

يجب أن يكون لدى مستخدمي اوفيس الذين لديهم تحديثات تلقائية قيد التشغيل الإصدارات الجديدة في وقت ما اليوم ، ويمكن لأي شخص آخر تحديثها من خلال أجهزة ماك عن طريق App Store أو برنامج Microsoft AutoUpdate.

لن يحصل مستخدمو Outlook على دعم Apple Silicon الأصلي فحسب، بل سيحصلون أيضًا على دعم لحسابات iCloud ، مما يسمح لهم بمزامنة بريدهم الإلكتروني وجهات اتصالهم وتقويماتهم مع التطبيق إذا استخدموا خدمة Apple لتخزينها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى