الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 -Samsung Galaxy A52 وصور مسرّبة تكشف تصميم الهاتف من جميع جوانبه

رصد مواصفات و صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 على منصة TENAA

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 الذي سيأتي بعد هاتف Galaxy A50 أحد أكثر الهواتف مبيعًا في 2019، وهاتف Galaxy A51 الذي حقق نجاحًا أيضًا. فقد أشارت التسريبات مؤخرًا أن إطلاق الهاتف الجديد أصبح قريبًا جدًا، وكشفت أيضًا عن العديد من المواصفات الرئيسية للهاتف المنتظر وبعض الصور المسربَة التي قدمت لنا تلميحًا عن الشكل الذي سيبدو عليه الهاتف.

واليوم، تم رصد الهاتف على منصة اختبارات الأداء الشهيرة TENAA حيث كشفت مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 52 وبعض الصور التي قدمت لنا نظرة على تصميم الهاتف من جميع جوانبه. سنوضّح لكم أبرز ما جاء في التسريبات في هذا المقال عبر رقمي TV.

سامسونج جالكسي اى 52 على منصة TENAA

لقد تم إدراج هاتف سامسونج جالكسي اى 52 في منصة TENAA بالصين قبل أسبوعين لكنها لم توفر حينها أي معلومات حول الهاتف. واليوم، كشفت منصة الاختبار أبعاد الجهاز ومواصفات البطارية والشاشة.

شاشة سامسونج جالكسي اى 52

ستكون أبعاد الهاتف الجديد 159.9 × 75.1 × 8.4 ملم، وسمكه ما يقرب من 10 ملم. و مقارنةً بسابقه، فهو أطول بمقدار 1 ملم، وأعرض بمقدار 1.5 مم، وأرفع بمقدار 0.3 ملم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 Samsung Galaxy A52 يظهر في أول صور رسمية مسرَبة

سامسونج جالكسي اى 52 من الجهة الخلفية

أما بالنسبة للصور، يظهر الهاتف باللون الأسود يحتوي على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة، وزر التشغيل، وأزرار التحكم بالصوت على اليمين، وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة. يتماشى هذا مع التسريب السابق الذي قال إن تصميم سامسونج جالكسي اى 52 لن يكون مختلفًا عن السابق.

علاوة على ذلك، تُظهر القائمة أن الشاشة بتصميم Infinity-O من نوع sAMOLED ستكون بحجم 6.46 إنش. من المحتمل أن يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وهي أعلى قليلاً من السعة 4000 مللي أمبير في هاتف Galaxy A51.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 4 جي – Galaxy A52 4G يظهر عبر منصة Geekbench

تسريبات سابقة لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

في البداية من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختيْن 4G و 5G ولا يزال الهاتف Galaxy A51 5G أرخص هاتف من سامسونج يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس. قد يعمل الطراز 4G بمعالج Snapdragon 720G بينما يمكن أن يعمل الطراز 5G بمعالج Snapdragon 750G، و قد يتم طرح الطراز 5G في أسواق متعددة بما في ذلك الهند.

تسريبات سامسونج جالكسي اى 52

وبحسب التسريبات الأولية، فإن الكاميرا للهاتف الجديد Samsung A52 ستكون رباعية العدسة، بحيث العدسة الأساسية 64 ميجابكسل، مقارنة بعدسة 48 ميجابكسل في سامسونج جالكسي A51، كما سيضم الهاتف الجديد كاميرا بتقنية الماكرو.

ويشار إلى أن الهاتف لن يدعم عدسة تقريب بصري، ولا تزال بقية العدسات مجهولة التفاصيل. ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بكل من اللون الأسود والأبيض والبنفسجي والأزرق.

تشمل المواصفات المتوقعة الأخرى إلى أنه قد يحصل على شحن بقوة 15 واط، وقد يعمل بنظام التشغيل Android 11 ، وسيأتي بذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجابايت ، وتخزين 128/256 جيجابايت ، وسعر يبدأ بحوالي 450 دولارًا.

كما أشارت التقارير إلى أن الهاتف سامسونج اى 52 سيتم الإعلان عنه في أوائل عام 2021، مع توقعات ضعيفة بأن يكون في أواخر العام الحالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 فايف جي Samsung Galaxy A52 5G – تسريب نوع المعالج وتفاصيل أخرى

هل جربت هاتفًا من عائلة A من سامسونج ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى