الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تعمل على عدة هواتف ذكية تدعم شبكات الجيل الخامس في 2021

هواتف جديدة من نوكيا تدعم 5G

كشفت تسريبات تقنية عن نية شركة HMD Global المالكة لترخيص علامة الهواتف الذكية نوكيا، أنها تخطط لإطلاق عدد من الهواتف الذكية بتقنية 5G خلال العام الجاري 2021.

هواتف جديدة من نوكيا في 2021

نوكيا

وكانت نوكيا دخلت مجال 5G بإطلاقها هاتف Nokia 8.3 في عام 2020، والتي أعلنت لاحقًا عن عدد قليل من الإصدارات الأخرى بما في ذلك Nokia 8 V 5G UW و8.3 5G لشركة Verizon في الولايات المتحدة.

ووفقًا للتسريبات، فإن شركة الفنلنديّة المالكة للعلامة التجارية Nokia، تخطط لإطلاق نحو 4 هواتف ذكية في عام 2021، فيما كشفت شركة Financial Express أن Nokia تخطط لإطلاق هاتف بتقنية اتصال الجيل الخامس 5G في الهند.

وقال نائب رئيس شركة إت إم دي جلوبال، سانمنت كوهار، إن الهند تعد سوقًا مهمًا للتوريد والمبيعات بالنسبة لشركته، وبالتالي، فإنها تتطلع لإطلاق أجهزة 5G منخفضة التكلفة في البلاد، بهدف تعزيز التصنيع المحلي.

وأضاف المسؤول في الشركة الفنلندية، إن شركته كانت تسعى للحصول على مزيد من التوضيح فيما يتعلق بالرسوم الجمركية للهواتف الذكية في الهند، على الرغم من دراستها للخيارات لرؤية الهند كمركز للتصدير.

وأكد “سانمنت”، أن 100٪ من أجهزة Nokia التي يتم بيعها في الهند مصنوعة محليا، وأشار إلى أنه بعد حصول “نوكيا” على حوالي 230 مليون دولار من شركاء مثل Google وQualcomm وNokia Technologies، سيتحسن أداء الشركة بشكل أكبر.

هل جربتم هواتف نوكيا قبل ذلك؟ أخبرونا عن تجربتكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى