الهواتف الذكيةنوكيا

تسريبات حصرية: شركة HMD Global تعمل على هاتفين جديدين … فهل تأتي هذه الهواتف بمواصفات قوية؟

شركة HMD Global تعمل على هاتفين ذكيين جديدين

تخطط HMD Global، الشركة التي تصنع هواتف نوكيا الذكية، لإطلاق هواتف ذكية جديدة تحت علامتها التجارية في عام 2024. تم الإعلان عن هذه الأخبار لأول مرة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة HMD Global جان فرانسوا باريل في سبتمبر.

شركة HMD Global تعمل على هاتفين ذكيين جديدين

في الآونة الأخيرة، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هواتف HMD الذكية القادمة. وفقًا لتقرير صادر عن GSMChina، يخضع هاتفان ذكيان جديدان من HMD Global حاليًا لاختبارات داخلية وتم رصدهما في قاعدة بيانات GSMA IMEI. أرقام طرازات هذه الهواتف الذكية هي N159V وTA-1585.

يُعتقد أن طراز TA-1585 هو هاتف ذكي من نوكيا تم إعادة إطلاقه ويمكن إعادة إطلاقه تحت علامة HMD التجارية. ومع ذلك، فإن المواصفات الفنية لكلا النموذجين لا تزال غير معروفة.

HMD Global

ولم تعلن شركة HMD Global حتى الآن عن أي تفاصيل رسمية حول هواتفها الذكية الجديدة. ومع ذلك، صرح نائب رئيس الشركة في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، رافي كونوار، لصحيفة إيكونوميك تايمز أن العلامة التجارية الجديدة ستظهر لأول مرة في النصف الأول من عام 2024، وستكون الهند السوق المستهدف الرئيسي.

ومن غير الواضح ما إذا كان الهاتفان الذكيان اللذان يخضعان حاليًا للاختبار الداخلي سيكونان أول هاتف ذكي يحمل علامة HMD التجارية يتم إصداره. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد عن هواتف HMD الذكية الجديدة في الأشهر المقبلة.

هل سبق لك تجربة هواتف نوكيا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى