أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات بيتس Beats القادمة من أبل ستحصل على الدعم من ميدياتك في أول تعاون بين الشركتين

ميدياتك تنضم لسلاسل توريد ابل لتوريد تكوينات سماعات بيتس

كشفت أحدث التقارير أن شركة ميدياتك تمكنت من الانضمام بنجاح إلى سلاسل توريد أبل من أجل تقديم الدعم للجيل القادم من سماعات بيتس Beats بنسبة 100%. ومن المقرر أن تقوم أبل بتوريد تكوينات سماعات علامة Beats التجارية التابعة لشركة أبل دون تحديد نوع هذه التكوينات. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي Tv أبرز التفاصيل التي تتعلق بالتعاون الجديد بين أبل و ميدياتك لتوريد تكوينات سماعات بيتس Beats القادمة.

ابل وميدياتك تتعاونان لدعم الجيل القادم من سماعات بيتس

سماعات بيتس Beats القادمة من أبل ستحصل على الدعم من ميدياتك في أول تعاون بين الشركتين
سماعات بيتس

من المتوقع أن يبدأ الشحن وتوفير التكوينات في الفترة ما بين فبراير ومارس (2021). تعتبر هذه المرة الأولى التي تدخل فيها ميدياتك في سلسلة التوريد المتعلقة بشركة أبل.

يذكر أن أبل قد توقفت عن وضع سماعات الأذن في صندوق هواتف سلسلة ايفون 12. ومع ذلك، تعمل الشركة على توسيع نطاق إصداراتها من سماعات بيتس حيث قامت بإطلاق سماعات Beats Flex اللاسلكية على أمل جذب عشاق أبل لشراء سماعات أذن إضافية.

سماعات بيتس Beats القادمة من أبل ستحصل على الدعم من ميدياتك في أول تعاون بين الشركتين
Beats Flex

وتشير التوقعات إلى أنه بالنظر إلى شحنات الأيفون السنوية التي تزيد عن 200 مليون جهاز، فمن المحتمل جدًا أن يشتري معجبو أبل سماعات الرأس بشكل منفصل. كانت أبل قد تعاونت مسبقًا مع شركة BOE الصينية المتخصصة بتصنيع تكوينات الهواتف الذكية لتوريد شاشات OLED لسلسلة هواتف iPhone 12.

اقرأ أيضًا: ابل تسجل براءة اختراع مستشعر موجات صوتية جديد للتعرف على صوت المستخدم في أجهزتها

سماعات ابل ايربودز تسيطر على السوق

أعلنت مؤسسة الأبحاث العالمية Counterpoint عن تقرير الربع الثالث من عام 2020 للأجهزة القابلة للارتداء، حيث سيطرت سماعات ابل ايربودز على سوق السماعات اللاسلكية في الربع الثالث للعام المنصرم.

ويشير التقارير إلى أن مبيعات السماعات اللاسلكية الحقيقية ستزيد بنسبة 83% مقارنة بعام 2020، حيث يُتوقع أن تصل إلى 238 سماعة خلال العام الجاري.

اقرأ أيضًا: ايربودز برو 2 AirPods Pro كشف موعد الإطلاق في أحدث التسريبات حول سماعات ابل القادمة

ويشير تقرير Counterpoint إلى أن السماعات والأساور الذكية تمثل 93% من مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء في الربع الثالث لعام 2020.

وقال التقرير إن الاتجاه الحالي المتمثل في إلغاء مقبص سماعات الرأس 3.5 ملم في الهواتف الذكية زاد بشكل كبير من نسبة الطلب على السماعات اللاسلكية.

سماعات بيتس Beats القادمة من أبل ستحصل على الدعم من ميدياتك في أول تعاون بين الشركتين
سماعات ابل ايربودز برو

يوضح التقرير أن شحنات سماعات ابل ايربودز شكلت 29% من سوق السماعات اللاسلكية في الربع الثالثة للعام الماضي، وجاء في المركز الثاني سماعات شركة شاومي بنسبة 13% أي أن آبل تتفوق بأكثر من الضعف قليلًا.

وفي المركز الثالث جاءت سماعات سامسونج و سماعات شركة JBL، أما شركة جابرا وسوني فجاءتا في المركزين السادس والسابع على التوالي.

اقرأ أيضًا: ايربودز ماكس AirPods Max – هل هي مجرد سماعات عادية باهظة الثمن؟

ما رأيك بسماعات بيتس؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى