الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات هاتف اكسون 30 برو من ZTE والمزيد من التفاصيل بأحدث التسريبات

تستعد شركة ZTE الصينية لإطلاق الهاتف

تستعد شركة ZTE الصينية لإطلاق هاتف اكسون 30 برو – Axon 30 Pro بكاميرا ذات دقة تصل إلى 200 ميجا بيكسل بمستشعر من شركة سامسونج، وتشير تسريبات جديدة أن الهاتف سيحصل على 4 كاميرات خلفية فائقة الدقة، الرئيسية 200 ميجا بيكسل، وكاميرا أخرى بدقة 108 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى 50 ميجا بيكسل، مع تقنية تسجيل الفيديو بدقة 4K HDR .

تسريبات اكسون 30 برو

وتقول التسريبات إلى أنه ومن المتوقع أن هاتف اكسون 30 برو القادم لن يأتي فقط بكاميرا سيلفى تحت الشاشة كما جاء هاتف  Axon 20 5G، وإنما سيأتي بكاميرا سيلفى مزدوجة أي عبارة عن كاميرتين أماميتين بدون وجود نوتش أو ثقوب أعلى الشاشة.

وأضافت “سيكون هاتف اكسون 30 برو القادم من ZTE أيضاً أول هاتف في العالم يصدر بكاميرا أمامية مزدوجة تحت الشاشة، وبذلك سينافس هواتف سامسونج وشاومى التي تعمل على إصدار هواتف بهذه التقنية الجديدة، وسيحمل معالج من نوع  Snapdragon 888″.

 اكسون 30 برو

وكان هاتف Axon 20 5G أول هاتف في العالم صدر بتقنية الكاميرا تحت الشاشة، احتوى على شاشة من نوع OLED قياس 6.92 إنش، وبسرعة تحديث 90 هيرتز في الثانية، بالإضافة إلى ٤ كاميرات خلفية، تأتى الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل أما كاميرا السلفي 32 ميجا بكسل، وبطارية سعة 4220 مللي أمبير تعدم الشحن السريع بقوة 30 واط.

ما رأيك في هاتف شركة زد تي اي القادم؟ أخبرنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى