أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 5 يظهر في تسريبات جديدة

مواصفات جديدة تظهر عن هاتف اسوس روج فون 5

تستعد شركة أسوس التايوانية، للإعلان عن أحدث هواتفها المخصصة للألعاب، الذي سيحمل اسم اسوس روج فون 5 – Asus ROG Phone 5 حيث كشفت أحدث التسريبات عن صورتين للهاتف.

مواصفات اسوس روج فون 5

اسوس روج فون 5

وتشير أحدث التسريبات إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 وسيحتوي على بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير، وربما تصل قدرة الشحن السريع إلى 65 واط.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والواجهة الخلفية للهاتف ستحتوي على شاشة صغيرة ثانوية مثلما رأينا في مقطع فيديو سابقًا.

اقرأ أيضًا: اسوس روج فون 5 يظهر في مقطع فيديو بميزة جديدة كليًا

سيأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش، تدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة، ولا توجد أي معلومات حول دقة الشاشة، لكن على الأرجح ستكون +FHD أو +QHD، وبمعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز.

لم يتم حتى الآن تحديد موعد الإعلان عن الهاتف، لكن تشير التوقعات إلى أنه سيصل في أواخر شهر مارس القادم.

تسريبات سابقة عن اسوس روج فون 5

اسوس روج فون 5

الواضح من الصورة المسربة أن لغة تصميم هاتف اسوس روج فون 5 المزعوم لا تختلف كثيرًا عن الموديلات السابقة . ومع ذلك، يتم وضع شعار العلامة التجارية ROG الآن في الركن السفلي الأيسر من اللوحة الخلفية، كما يوجد زر أحمر اللون في الركن الأيمن السفلي من إطار الهاتف والذي يمكن أن يكون مفتاحًا للدخول إلى وضع اللعبة.

لقد تمكن اسوس روج فون 5 بالفعل من تسجيل 1081 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 3584 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة. وبحسب القائمة، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 الذي حصل على الاسم الرمزي Lahaina.

سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، ولكن قد يكون هناك المزيد من الخيارات عند الإطلاق. وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

هل جربت هاتف مخصص للألعاب من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى