ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين داخلية الأضخم على الإطلاق

تسريبات وتفاصيل جديدة حول ذاكرة التخزين الداخلية في هاتف ايفون 13 برو القادم

بدأت شركة أبل العمل على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 13 فقد كشفت أحدث التسريبات أن الهاتف ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين ضخمة. وستأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف ايفون 12 حيث تمكنت الشركة من تحطيم جميع الأرقام القياسية وشحن 90 مليون وحدة من أجهزة أيفون في الربع الرابع من عام 2020. وتعتبر سلسلة ايفون 12 هي أول سلسلة من الشركة تأتي بدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

ايفون 13 برو قادم بذاكرة تخزين 1 تيرابايت

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين داخلية الأضخم على الإطلاق
ايفون 12

وفقًا لأحدث التقارير والتسريبات عبر يوتيوب، قد تطلق شركة أبل طراز ايفون 13 برو بسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت العام المقبل. و هي ضعف سعة التخزين عند مقارنته بأعلى طراز سعة في سلسلة ايفون 12 الحالية.

يعتبر هاتف iPhone XS أول هاتف ذكي للشركة يأتي بسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت ومنذ ذلك الحين ، لم تضف الشركة المزيد من خيارات التخزين في الهواتف التي تم إطلاقها لاحقًا، والتي تشمل أيفون 11 وأيفون 12.

تم الإبلاغ عن أن طرز برو فقط يمكن أن يكون لها سعة تخزين 1 تيرابايت. كما لم يتم تأكيد ما إذا كانت الشركة تخطط لزيادة سعة التخزين في الطراز الأساسي ، والذي يبلغ حاليًا 128 جيجابايت.

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro سيحصل على ذاكرة تخزين داخلية الأضخم على الإطلاق
iPhone 13

وفي حالة أثبتت التقارير السابقة صحتها، فإن طرازات iPhone 13 القادمة ستأتي مع ثقب كاميرا أمامية صغير في الجزء العلوي من الشاشة. يشاع أيضًا أن الشركة تضمّن بصمة في الشاشة في طرز أيفون 13، إلى جانب دعم تقنية Wi-Fi 6E.

اقرأ أيضًا: آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

إل جي تسعى لتزويد ايفون 13 برو القادم بالشاشات

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro الكشف عن الشركة المورّدة حصريًا لشاشات الهواتف
إل جي ستزود ايفون 13 برو بالشاشات

لقد عرضت شركة إل جي بالفعل على أبل أن تقوم بتزويدها بشاشات OLED تدعم تقنية LTPO، حيث قابلت أبل هذا العرض بالموافقة، وبالتالي يمكن للشركة الاستفادة من عروض إل جي وتقليل الاعتماد على شركة سامسونج .

ومع ذلك، لن تتمكن شركة LG Display من تزويد شركة أبل بشاشات من نوع OLED تدعم تقنية LTPO لجهاز الأيفون القادم هذا العام، ولكنها تعمل حاليًا على تطويرها وتسعى جاهدة لتوفيرها في عام 2022.

لا يزال الوقت مبكرًا للحصول على تأكيد بشأن جميع هذه التقارير، ولكن هناك احتمال كبير بأن تكون هذه التقارير صحيحة. نتوقع معرفة المزيد عن هذه الهواتف القادمة في الأشهر المقبلة، قبل إطلاقها في سبتمبر من هذا العام.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

ما هي التحسينات التي تتوقع أن تضيفها أبل في هاتف ايفون 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى