ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 اس برو – iPhone 12s Pro أول صور 3D للهاتف

تشير العديد من التقارير في الآونة الأخيرة إلى أن سلسلة هواتف آبل المقبلة، ستحمل اسم ايفون 12 اس برو وبقية الأسماء الأخرى التي نعرفها مثلا برو ماك وميني والنسخة العادية، ولن يحمل الجيل القادم من الشركة اسمًا جديدًا كايفون 13 مثلًا.

ايفون 12 اس برو

ايفون 12 اس برو

على الرغم من أن إطلاق سلسلة ايفون الجديدة لا زال بعيدًا إلا أن التسريبات بدأت بالظهور، وأحد أبرز التغييرات التي ستطرأ على السلسلة الجديدة هي تصغير النوتش لعريض للكاميرا الأمامية ومستشعرات أخرى.

التصميم يبدو متطابقًا مع سلسلة آيفون 12، ومن المحتمل أن يبقى مقاس شاشة الهاتف ايفون 12 اس برو 6.1 من نوع OLED إنش على غرار ايفون 12 برو، لكنها ستدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO لتغيير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض لتوفير استهلاك البطارية.

اقرأ أيضًا: ايفون 12 اس iPhone 12s قد يحل بدلا من ايفون اكس ار iPhone XR في عام 2021

تغيير جديد سيأتي مع السلسلة الجديدة، حيث أفادت العديد من التسريبات أن آبل ستدعم هواتفها الجديدة بمستشعر بصمة أسفل الشاشة، ومن الجدير بالذكر أن آبل لم تطلق أي هاتف آيفون مزود بزر الرئيسية الذي يدعم مستشعر البصمة منذ عام 2017، باستثناء iPhone SE 2020 وركزت خلال السنوات الثلاثة الماضية على تقنية Face ID.

ومن المتوقع أن يكون ايفون 12 اس برو و برو ماكس أول هواتف شركة آبل التي تدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة، وقد تستعين آبل بمستشعر شركة كوالكوم.

وستحافظ آبل على تقنية Face ID مع إضافة بعض التحسينات عليها لا سيما أن معظم الأشخاص حول العالم باتو برتدون أقنعة للوقاية من الفيروسات مما قد يعيق عمل تقنية التعرف على الوجه.

ايفون 12 اس برو - iPhone 12s Pro أول صور 3D للهاتف
An attendee uses the Face ID function on the new iPhone X during a presentation for the media in Beijing, China October 31, 2017. REUTERS/Thomas Peter – RC1909DB4F00

وقام المصمم الهولندي Jermaine Smit بالتعاون من شبكة LetsGoDigital بتصميم أول صور 3D.

مواصفات ايفون 12 اس برو

أفاد المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo أن آبل ستضيف عدسة ذات زاوية رؤية واسعة على هواتف الجيل القادم لها، وخاصة طرازات البرو.

ولا تشير التوقعات إلى تغيير على تصميم الكاميرا إلا أنها قد تكون أكثر سُمكًا ومن المتوقع أن تقوم آبل بزيادة حجم البطارية أيضًا.

ايفون 12 اس برو - iPhone 12s Pro أول صور 3D للهاتف

وبطبيعة الحال فإن الطرز الجديدة من آيفون ستعمل بمعالجات A15 Bionic المصممة بمعمارية 5 نانومتر، كما ستدعم شبكات اتصال الجيل الخامس و واي فاي 6E.

ما هو توقعاتكم لهواتف آبل القادمة ؟

تعليق واحد

  1. اظن ان ابل انتهت لها افكار فهي فقط تستخدم افكار سابقة تخلصت منها في السابق وتعيد احيائها على انها مميزات جديدة و ترفع السعر من جديد وتحقق الارباح. لا شيئ جديد يذكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى