ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 اس iPhone 12s قد يحل بدلا من ايفون اكس ار iPhone XR في عام 2021

ايفون 12 اس قادم بدلا من ايفون اكس ار

ظهرت مؤخرا العديد من المعلومات المتضاربة حول مستقبل الهاتف ايفون اكس ار iPhone XR ، ومع ذلك ظهرت تسريبات جديدة كشفت عن مصير الهاتف و موعد إيقافه والهاتف الذي سيحل بديلا له.

وبحسب التسريب، ستتوقف شركة أبل عن بيع iPhone 11 Pro و Pro Max بعد تقديم سلسلة iPhone 12، بالإضافة إلى إزالة ايفون اكس ار iPhone XR من السوق بحلول نهاية الربع الأول من عام 2021.

كان جون زانج ، المحلل في شركة Rosenblatt Securities ، قد ادعى سابقًا أن هواتف ايفون 12 التي تدعم شبكات LTE لن يكون بينها وبين هواتف الجيل الخامس الكثير من القواسم المشتركة. كان من المتوقع أيضًا أن تطلق ابل طرازين من الجيل الرابع فقط ، لكن يبدو أنه غير مرجح في الوقت الحالي.

من المتوقع أن تأتي أجهزة ايفون 12 الجيل الخامس بمجموعة شرائح A14 Bionic القادمة وشاشات OLED. ومن المحتمل أن يأتي iPhone 12 و iPhone 12 Max بنظام كاميرا مزدوجة ، وستحتوي أجهزة Pro على إعداد كاميرا ثلاثية مع مستشعر عمق LiDAR.

موعد إطلاق iPhone 12S

وكان المسرب Komiya قد نشر تغريدة عبر تويتر توضح بأن الشركة ستطلق الهاتف الجديد iPhone 12s في الربع الثاني من عام 2021.

لقد لفت الهاتف iPhone 12S الأنظار من بين هواتف ابل القادمة والذي سيظهر بين الربع الثاني والربع الرابع من عام 2021، وذلك في ظل استعداد الشركة الشهر القادم لإطلاق iPhone 12 و iPhone 12 Pro لأول مرة والذي سينضم إلى iPhone SE و iPhone XR و iPhone 11.

وفي حال صحت هذه التسريبات، فإن الشركة ستقوم بإطلاق iPhone 12s بعد بضعة أشهر من طرح iPhone 12 للبيع. وبحسب التوقعات، قد يتم إطلاقه في أوائل عام 2021 بسعر 800 دولار. وعلى الرغم من سعره المرتفع مقارنة بهاتف OnePlus Nord الذي يدعم 5G ، إلا أنه سيكون أقل من ايفون 12 5G.

هل تستخدم هاتف ايفون؟ لو اجابتك نعم، ما هو أكثر من يميّز هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى